أخبار عاجلة

موقع وزارة الصحة والسكان تسجيل لقاح كورونا وأنباء عن قوافل في القرى2021

موقع وزارة الصحة والسكان تسجيل لقاح كورونا وأنباء عن قوافل في القرى2021
موقع وزارة الصحة والسكان تسجيل لقاح كورونا وأنباء عن قوافل في القرى2021

تقدم وزارة الصحة والسكان من أَثناء موقعها الإلكتروني تسجيل لقاح كورونا لكافة الفئات، وتعمل الوزارة على توفير أنواع اللقاح المختلفة التي يبحث عنه بعض فئات المواطنين الراغبين في السفر والذي هم على عجلة من أمرهم فيتم توفير لهم لقاح الجرعة الواحدة وهو جونسون أند جونسون، بينما يتم توفير أنواع أخرى من اللقاحات المعتمدة والتي يكون هناك فارق بين كل جرعة وأخرى، مثل استرازينكا وسينوفارم.

وزارة الصحة والسكان تسجيل لقاح كورونا

يتم تسجيل لقاح كورونا من أَثناء موقع وزارة الصحة والسكان أو من أَثناء الوحدات الصحية في القرى التي يتمكن العاملين فيها من تسجيل الأسماء من أَثناء بطاقة الرقم القومي كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم الإعلان عن إمكانية نزول قافلة للتطعيم في القرية التي يتم تسجيل ما يزيد عن 500 شخص منها على الموقع. حيث تعمل وزارة الصحة على توفير اللقاح لأقرب مسافة ممكنة وخاصة لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

خطوات تسجيل لقاح كورونا

يتم تسجيل لقاح كورونا لكافة الأفراد من مواطن أو مقيم أو زائر في جمهورية العربية ويتم حصل اللقاح بصورة مجانية تماماً من أَثناء التسجيل على موقع وزارة الصحة بهذه الخطوات:

  • التوجه إلى موقع وزارة الصحة والسكان الإلكتروني من أَثناء المتصفح.
  • الضغط على تسجيل لقاح كورونا، وتحديد الفئة التابع لها.
  • الدخول على صفحة البيانات وإدخال البيانات الشخصية.
  • ثم إدخال بيانات الأمراض إن وجدت، وإدخال بيانات التواصل.
  • يتم حصل  رسالة بنجاح التسجيل ورقم الطلب الخاص به.
  • ثم يتم إرسال رسالة بموعد ومكان اللقاح.

موقف اللقاحات المعتمدة للسفر

تعمل وزارة الصحة على توفير اللقاحات المعتمدة للمسافرين إلى الدول العربية أو الأوروبية. بالتعاون مع وزارة الهجرة يتم تسجيل المسافرين على الموقع الإلكتروني وتحديد الدولة المسافر إليها حتى يتم توجيه المسافر إلى أحد اللقاحات المعتمدة في تلك الدولة.

الخط الساخن لوزارة الصحة والسكان

وفرت الوزارة الخط الساخن للاتصال لحجز لقاح كورونا والمساعدة في التسجيل للأفراد الذين لا يتعاملون مع الكمبيوتر، والرقم هو” 15335″ ويمكن الاتصال به على مدار الساعة للحصول على الإجابات والحلول المناسبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، موقع وزارة الصحة والسكان تسجيل لقاح كورونا وأنباء عن قوافل في القرى2021 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء