أخبار عاجلة

أسعار و موصفات عربات مازدا-CX موديل سنه 2021 | عيون المملكة

صـرحت المملكة العربية الريـاض عن واحدة من اقوي السيارات الحديثة فى المملكة وخارجها،  حيث تعتمد السيارة علي إطار الدفع الرباعي،  و هى سيارة يابانية الصنع،  حيث يتم الإعلان كل سَنَة عن حافلات جديدة من جيت مازدا، و سوف نعلن عن موصفات واسعار السيارة الجديدة جيت مازدا-CX للعام 2021.

اسعار مازدا-CX للعام 2021 بالسعودية

مازدا من السيارات الحديثة التي تصدر فئات عديدة،  يوجد بها العديد من الأنواع الجديدة،  و يندرج من فئاتها السيارات الرياضية التى يوجد بها العديد من المزايا،  ومن مزايا حافلات مازدا-Cx إمكانية الإتصال بالواي فاي،  و وجود مكبرات صوتيه علي جودة عالية، و قد يصل سعر حافلات مازدا-cx إلى حوالي 143 ألف ريال سعودي.

و يوجد فئة جديدة من تلك حافلات مازدا يصل سعرها إلى 155 ألف ريال سعودي، وتم الإعلان عنها في المعارض الريـاض و يمكن إقتنائها،  أسعار تختلف من نسخة إلى أخرى بحسب المواصفات والإمكانيات المتوفرة في السيارة والمواصفات الداخلية بشكل خاص.

الموصفات الخارجية للسيارة

تتميز تلك السيارات بموصفات كثير وتنال إعجاب الكثير من المهتمين،  حيث تتميز بالشكل الخارجي الجذاب و هيكلها الفلاذي، حيث تنال إعجاب محبي السيارات اليابانية بمصابيحها القوية،  مما يجعلها تنال إعجاب الكثيرين وخاصة الشباب.

فهى تناسب من يحب ركوب السيارات الرياضية السريعه، وبها شبكة أمامية عريضه باللون الفضي الجذاب، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تحتوي علي فتحات كثيرة لتهوية في الوسط والأطراف، لتضمن تهوية جيدة للمحرك وبالتالى يضمن عدم تعطلها وسيرها بشكل طبيعي و جيد.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يوجد بها فتحات عديدة لتهوية داخل السيارة،  وبالاضافة إلى الشكل الخلفي لسيارة الذي يعطيها طابع رياضي،  و يوجد بها ميزة اساسية فهي موجهة إلى محركها، حيث أن سعته 2 لتر ونصف لتر، وقوة الدفع للسيارة تصل إلى حوالي 250 حصان.

وعلاوة علي ما سبق من مميزات كثيرة، فأنه تم تزويد السيارة بنظام من الثبات والامان يجعلها  لها وضع الثبات اثناء السير وخاصة في الطرق التي يكثر بها التعرجات،  وكذلك يوجد بها أجهزة إستشعار حديثة ونطام تثبيت السرعة.

الفرق بين مازدا CX-30 2020 و 2021

بعد الظهور لأول مرة كسيارة جديدة كليا لعام 2020 رَأَئت مازدا CX-30 العديد من التغييرات لعام 2021 ومن أهمها تقديم محرك اختياري تيربو بقوة تصل إلى 250 حصان كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أصبح كل من أندرويد أوتو و أبل كاربلاي من التجهيزات الأساسية الأن

فقد اختلفت حافلات 2020عن حافلات 2021،  فبعد ظهور السيارة جديدة كليا لعام 2020 رَأَئت مازدا CX-30 العديد من التغييرات لعام 2021 ومن أهمها تقديم محرك اختياري تيربو بقوة تصل إلى 250 حصان كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أصبح كل من أندرويد أوتو و أبل كاربلاي من التجهيزات الأساسية،تتمتع مازدا CX-30 2021 بمعدل ثقة متوقع يبلغ ثلاثة من أصل خمسة وهو المتوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أسعار و موصفات عربات مازدا-CX موديل سنه 2021 | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة
التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء