أخبار عاجلة

جديد تطورات نتائج شفاء وإصابات فيروس كورونا بمصر 203 إصابة جديدة | عيون المملكة

جديد تطورات نتائج شفاء وإصابات فيروس كورونا بمصر 203 إصابة جديدة | عيون المملكة
جديد تطورات نتائج شفاء وإصابات فيروس كورونا بمصر 203 إصابة جديدة | عيون المملكة

الوضع في في الآونة الاخيرة من مجابهة فيروس كورونا هو محور تساؤل الكثيرين على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث كثرت الشائعات عن وصول مصر للمرحلة الرابعة من الفيروس ونستعرض  في السطور التالية لكم أهم تصريحات وزارة الصحة والسكان المصرية.

وزارة الصحة والسكان المصرية

صـرحت الوزارة تعافي أكثر من 311 شخص  وخروجهم من مستشفيات العزل بعد التأكد من إِتْمام الرعاية الطبية اللازمة لهم، حيث أصبح عدد المتعافين 236539 حتى الاربعاء 25 أغسطس وَشَدَّدْتِ أيضاً عن تزايد ملحوظ في عدد المتعافين في الآونة النهائية وان مصر قادرة بكل تأكيد على مجابهة الفيروس عن طريق الإسراع في أخذ اللقاحات المصرح بها من منظمة الصحة العالمية.

أوضح مساعد وزيرة الصحة أنه تم تسجيل 203 إصابة جديدة بفيروس كورونا مؤكداً انه يعتبر تزايد بسيط في عدد المصابين، بينما عدد حالات وصلت إلي 8 حالات وذلك عن يوم أمس الاربعاء 25 اغسطس.

وفي أول أمس الثلاثاء 24 اغسطس تم طرح أكتر من 15 مليون جرعة من لقاح «ساينوفاك- فاكسيرا»، حيث أكدت د. هالة زايد وزيرة الصحة أن جميع اللقاحات التي يتم إنتاجها معتمدة من منظمة الصحة العالمية.

الوضع الوبائي لفيروس كورونا في مصر

تم الوصول إلي الآن إلي عدد 236539 من المتعافين وعدد 286938 من المصابين وعدد 16691 حالة وفاة منذ قدوم الوباء إلي مصر، حيث ذكــر مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية الدكتور محمد عوض تاج الدين: انه من المحتمل تزايد هذه الأعداد في الفترة المقبلة وقد تصل إلي الذروة ثم تعود للإنخفاض مجدداً فيما بعد وتقوم وزيرة الصحة بإجراء عدد من الإجتماعات يومياً لمتابعة ومناقشة تطورات الوضع الوبائي كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ذكــر رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة.

طرق التواصل المباشر للوزارة لتلقي استفسارات المواطنين

  • الخط الساخن “105” و “15335”
  • رقم الواتساب “01553105105”
  • إِتْمام “صحة مصر” المتاح على الهواتف الذكية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، جديد تطورات نتائج شفاء وإصابات فيروس كورونا بمصر 203 إصابة جديدة | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء