أخبار عاجلة

استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 وخطوات استخراجها

استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 تعد من أهم الكلمات البحثية التي تصدرت في الوقت الحالي داخل ، حيث راح تسعة مليون مواطن مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة بالعمل على الذهاب إليها، لكي يتمكنوا من التقديم فيها لاستخراج هذه البطاقة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، وإليك الآن الطرق الخاصة التي تستطيع منها الاستعلام.

استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة

حرصت وزارة التضامن المصرية على رقمنة بعض الخدمات الخاصة بها، حيث يستطيع الإنسان أو المواطن المطالب بهذه الخدمة أن يسْتَحْوَذَ عليها وهو جالس في مكانة بدون أي تعب أو إرهاق المصالح الحكومية، التي تجعل الإنسان يضيع وقته فقط.

لكن لكي تحصل على هذه البطاقة يجب أن تكون من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث تعمل هذه البطاقة على القيام منح العديد من الحقوق التي تم وضعها في قانون 10 لسنة 2018، بحيث تستطيع من أَثناء البطاقة أن تقوم بعمل الكثير من الفحوصات الطبية بشكل مجاني، بل والعمل على متابعة كافة الحالات المرضية بشكل مجاني.

إذا حصلت على هذه البطاقة فأنك تحصل على كمز بالفعل، بحيث تستطيع أن تقوم بالحصول على العديد من الوظائف التي تتمثل بحوالي 5% من قبل السعة الاستعابية لجميع المصالح الحكومية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة أنهم قد يحصلوا على وحدات سكنية التي تعمل وزارة الإسكان الاجتماعي على طرحها، مقابل فائدة بسيطة للدولة مع اكبر سداد ممكن أن تتخيلها، حتى أن الدولة حرصت على توفير العديد من السيارات المجهزة بشكل كامل لجميع الحالات، وبالتأكيد جميعها معافاة بشكل تام من الضرائب.

خطوات الاستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الاحتياجات الخاصة 2021

سبق وذكرنا أن وزارة التضامن الاجتماعي في طريقها لرقمنة كافة الخدمات التي توجد لديها، لكي تقدم خدمة مناسبة وجيدة في ذات الوقت لحوالي تسعة ملايين مواطن يعيشون معًا داخل طيات المجتمع، وإذا حصلوا على هذه البطاقة سيتمكنون من أخذ حقوقهم الكاملة، وإليك خطوات الاستعلام:البيانات المطلوبة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقةالبيانات المطلوبة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة

  • اذهب إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي.
  • تلاحظ وجود الكثير من الاختيارات عليك الضغط على أيقونة بطاقة ذوي الهمم.
  • قم بالنظر إلى الصفحة التالية يجب أن تختار مكتب الشؤون الاجتماعي التابع للمتقدم.
  • احرص على كتابة العديد من البيانات الخاصة بك من اسم لمكان الإقامة، لنوع الإعاقة التي توجد للمستعلم.
  • الآن قم بكتابة الرقم القومي الخاص بك وهو 14 رقمًا.
  • قم الآن بالضغط على عملية الاستعلام على الفور.
  • تظهر لك بشكل مجاني البطاقة الخدمية الخاصة بك.

خطوات استخراج البطاقة الخدمية لذوي الهمم 2021

خطوات الاستعلام عن خدمات ذوي القدرات الخاصةخطوات الاستعلام عن خدمات ذوي القدرات الخاصة

استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 عليك أن تقوم بالنظر إلى الخطوات التالية حتى تحصل على بطاقتك بين يديك:

  • إذا كان لديك حساب مسبق داخل وزارة التضامن الاجتماعي عليك الدخول عليه.
  • قم باختيار حجو موعد، حتى تستطيع أن تأخذ موعد الكشف الطبي لكي تتمكن من الحصول على البطاقة.
  • الآن بعد كتابة وتدوين بيانتك المسبق كتابتها عند إنشاء حساب عليك الضغط على كلمة حفظ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، استعلام بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 وخطوات استخراجها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء