أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

طريقة تسجيل لقاح كورونا للمعلمين قبل عودة الدراسة 2021-2022 موقع وزارة الصحة

طريقة تسجيل لقاح كورونا للمعلمين قبل عودة الدراسة 2021-2022 موقع وزارة الصحة
طريقة تسجيل لقاح كورونا للمعلمين قبل عودة الدراسة 2021-2022 موقع وزارة الصحة

صـرحت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة على أهمية تسجيل لقاح كورونا لكافة العاملين في القطاع التعليمي وخاصة قبل انطلاق العام الدراسي الْحَديثُ وتم تكليف لجنة لفرز الأعداد التي تم تحصينها من المعلمين بجرعة واحدة أو جرعتين ومن لم يتم تسجيله ومن تم تسجيله لم يصل على اللقاح وأكدت الوزارة على أهمية وسرعة تسجيل كافة المعلمين أَثناء الفترة الحالية لكي يتم حصول الجميع على اللقاح قبل بداية العام الدراسي.

طريقة تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

يتمكن كافة معلمي الجمهورية من التسجيل للحصول على اللقاح من أَثناء موقع وزارة الصحة والسكان. الذي وفرته على شبكة الإنترنت حتى يتم تحديد موعد تناول الجرعات المفروضة لهم، ويمكن اتباع الخطوات التالية للتسجيل:

  • يتم التوجه من أَثناء متصفح الإنترنت غلى موقع وزارة الصحة والسكان تسجيل اللقاح.
  • الدخول على الصفحة الرئيسية والضغط على التسجيل لطلب اللقاح.
  • الانتقال إلى تحديد الفئة والضغط على فئات أخرى.
  • الدخول على صفحة تسجيل البيانات وإدخال كافة البيانات المطلوبة.
  • إدخال البيانات الأساسية وبيانات السكن والتواصل.
  • إدخال بيانات الأمراض إن وجدت، واستكمال التسجيل والحصول على رقم المتابعة.
  • يتم حصل الرسالة الخاصة بنجاح التسجيل ورقم المتابعة على الهاتف المسجل.

رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

يتم الدخول على موقع وزارة الصحة والسكان على رابط تسجيل لقاح كورونا الذي وفرته الوزارة ويتم إدخال البيانات اللازمة وتقوم الوزارة بالتواصل مع المعلم من أَثناء رقم الهاتف المسجل على الموقع ويتم إرسال رسالة له بالموعد والمكان الأقرب له حسب المحافظة المقيم بها.

أهمية تسجيل لقاح كورونا للمعلمين

تعمل وزارة التربية والتعليم على بدء العام الدراسي وسط جو آمن من أَثناء حصول كافة العاملين في القطاع التعليمي وخاصة المعلمين على اللقاح لأن المعلم هو المتعامل المباشر مع الطلبة.

توفر وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة كافة الوسائل التي تعمل على توفير اللقاح للمعلمين. تم تشكيل لجان في المديريات لحصر المعلمين ممن لم يتم تسجيلهم. وسرعة العمل على التقديم وخاصة قبل بدء العام الدراسي لذلك يعتبر آخر موعد للحصول على اللقاح والتسجيل هو الرابع من شهر سبتمبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، طريقة تسجيل لقاح كورونا للمعلمين قبل عودة الدراسة 2021-2022 موقع وزارة الصحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء