أخبار عاجلة

رابط تسجيل لقاح كورونا في Crown لتلقى التطعيمات | عيون المملكة

رابط تسجيل لقاح كورونا في Crown لتلقى التطعيمات | عيون المملكة
رابط تسجيل لقاح كورونا في Crown لتلقى التطعيمات | عيون المملكة

أكدت خدمة الصحة والسكان أن صفحة الويب الخاصة رابط تسجيل لقاح كورونا في برنامج Crown في مصر تقبل الطلبات يوم الجمعة وفي المناسبات الحكومية الحقيقية، مشيرة إلى أن موقع الخدمة الخاص بخدمة الصحة والسكان هو الموقع الوحيد الذي يسجل السكان من خلاله للحصول على  المضاد في مصر، بغض النظر عن الطريقة التي يسجل بها المسافر في الموقع

رابط تسجيل لقاح كورونا مصر

بالنسبة لمصدر خدمة الصحة والسكان هناك توسع حاسم في طلبات الحصول على الجسم المضاد لذلك ة يتم الحصول على الإجراءات باستمرار، ويتم تحديد موعد للسكان للحصول على المصل، وتعني الحكومة المصرية تلقيح أكبر عدد من السكان، موضحة أن مصر حصلت على باقات جديدة من تحصين المضاد الْحَديثُ، لإعطاء الجسم المضاد لجميع المصريين الذين التحقوا من أَثناء موقع التسجيل للتحصين التابع لـ Crown في خدمة الصحة والسكان ويمكنك الآن التسجيل في رابط تسجيل كورونا مصر من أَثناء الخطوات التالية:

  • يتم تسجيل المعلومات للحصول على المضاد عن طريق الدخول إلى موقع Crown من أَثناء هذا الرابط .
  • من المهم إدخال رقم الطلب بغض النظر عن الأرقام الأربعة النهائية من الرقم العام للمقيم أو تأشيرته.
  • اضغط لاختيار طلب إذا لم تكن فرصة مثالية للحصول على التطعيم.
  • سترى مجموعة من معلومات الطلب.
  • في حالة عدم الذهاب في اليوم المحدد مسبقًا الذي ظهر لك للحصول على تطعيم Covid الناشئ، ستظهر رسالة بها عبارة “يجب أن تبدأ وسيتم تغيير المعلومات مرة أخرى”.

تطعيم الأطفال الأقل من 18 عاماً

عمدت خدمة الصحة والسكان إلى مواساة السكان بشأن تطعيمات المضاد وقالت إن جميع الأجسام المضادة قابلة للحياة وآمنة، وليس هناك حاجة للخوف أو الإجهاد.

وفيما يتعلق بالآثار العرضية أوضحت الخدمة أنها تشتمل على درجة حرارة عالية واحمرار في موقع التطعيم ووخز أو الم في الكتف، وكلها مؤشرات تهدف وحدها في غضون يومين.

أوْرَدَت خدمة الصحة والسكان أنه سيسمح بتلقيح الطلاب الذين يسافرون إلى الخارج الذين تقل أعمارهم عن 18 سَنَةًا، بعد إثبات ذلك للعمل مع ترتيب انفتاح التعلم، وإثارة ذلك أَثناء الإطار الزمني القادم، ترتيب الدولة لتحصين المدرسة سوف يتم الإعلان عن الطلاب الذين لديهم تعليمات وتخصصات وتدريب ما قبل الكلية في مصر لحمايتهم من خطر التلوث بكوفيد.

وبذلك لقد تعرفنا على رابط تسجيل لقاح كورونا مصر الذي من خلاله يمكنك الحصول على طلب أخذ الجرعة للحفاظ على صحتك لذلك تابع هذا المقال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رابط تسجيل لقاح كورونا في Crown لتلقى التطعيمات | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابط التسجيل في منحة 300 دينار التونسية عبر منصة امان للمتضررين من كورونا | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء