أخبار عاجلة

كيفية تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي 1443 بالخطوات من أَثناء موقع schools.madrasati | عيون المملكة

كيفية تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي 1443 بالخطوات من أَثناء موقع schools.madrasati | عيون المملكة
كيفية تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي 1443 بالخطوات من أَثناء موقع schools.madrasati | عيون المملكة

يبحث الطلاب الان عن كيفية تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي، حيث أتاحت منصة مدرستي 1443 رسميا، إمكانية إضافة طلاب جدد إلكترونيًا، وذلك من أَثناء حساب منصة مدرستي، وكذلك تسجيل الأبناء على منصة روضتي، ويأتي ذلك مع اقتراب العام الدراسي الْحَديثُ، الذي لا يفصلنا  عنها سوى أيام قليلة، وقد بدأ الطلاب بالفعل في تسجيل أنفسهم على المنصة الرسمية،  والتي أتاحتها وزارة التربية والتعليم الريـاض للطلاب والطالبات على جميع المستويات التعليمية في المملك، وقد لعبت منصة مدرستي دورًا فاعلًا في إدارة نظام التعليم عن بعد بكفاءة أَثناء العام الدراسي الماضي

عودة الدراسة 1443 حضوريا

فقد صَرَحْتِ وزارة التربية والتعليم الريـاض عن انها استكملت جميع استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الْحَديثُ، وأن الوزارة بالتعاون مع الهيئة الريـاض للبيانات والذكاء الاصطناعي ، طورت منصة مدرستي بشكلها الْحَديثُ، وذلك لان المنصة هي إحدى ركائز العملية والنظام التعليمي للتعليم عن بعد، ويأتي ذلك بالتوازي مع عودة الدراسة، وستكون المدارس حاضرة، حيث اعتاد الطلاب عليها أَثناء العام الماضي، وأصبحت لا غنى عنها في تجميع الدروس،  وتنمية المهارات للطلاب والطالبات.

تسجيل طالب جديد منصة مدرستي

أكدت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية الريـاض تعاونها المستمر مع الهيئة الريـاض للبيانات والذكاء الاصطناعي، فيما يتعلق بالتطوير المستمر لمنصة مدرستي، يأتي ذلك في سياق استعداداتهم لاستقبال العام الدراسي الْحَديثُ، تحسبا لعودة انتشار موجة جديدة من جائحة فيروس كورونا الْحَديثُ، حيث سوف يتم استخدام المنصة بشكل مكثف حفاظا على سلامة وصحة أبنائنا الطلاب من جميع المستويات التعليمية.

خطوات تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي 1443

  • قم بزيارة رابط منصة مدرستي.
  • ثم اختر تسجيلاً جديدًا.
  • اكتب إما رقم الهوية أو رقم الإقامة.
  • ثم أدخل رقم الهاتف المحمول المراد تسجيله من أَثناء المنصة.
  • وقم بادخال رمز التحقق البشري في المساحة المتوفرة امامك.
  • ثم اضغط على كلمة التالي.
  • ثم انتظر قليلا ستفتح صفحة جديدة امامك، يتم فيها إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم وتاريخ الميلاد والبريد وبعض المعلومات الأخرى المطلوبة منك، ثم اضغط على أيقونة تأكيد الحساب.

خطوات تسجيل الأبناء بمنصة روضتي 1443

فقد سمحت وزارة التربية والتعليم الريـاض للأطفال بالتقدم والتسجيل في منصة روضتي التعليمية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ان التسجيل متاح بالفعل على أجهزة آيفون وأندرويد، ويتم ذلك من أَثناء الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل إِتْمام روضتي من متجر جوجل بلاي او بلاي استور.
  2. تسجيل الدخول لإنشاء حساب.
  3. أدخل رقم هوية الوالدين.
  4. أدخل رقم هوية الطفل
  5. تاريخ ميلاد الطفل حسب التقويم الهجري.
  6. املأ المعلومات المطلوبة.
  7. أضف كلمة المرور وأكدها.
  8. أضف رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني.
  9. انقر فوق التسجيل.
  10. أضف اسم الطفل المراد تسجيله.
  11. تحديد جنس الطفل المراد تسجيله.
  12.  واخيرا انقر فوق التسجيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، كيفية تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي 1443 بالخطوات من أَثناء موقع schools.madrasati | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق متى ينزل حساب المواطن الدفعة 46 بالهجري والميلادي موعد نزول الرواتب | عيون المملكة
التالى رابط تقديم الدفاع المدني 1443 على رتبة جندي للثانوية وما يعادلها شروط القبول المبدئي | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء