أخبار عاجلة

ترقبوا عودة الطيران الدولي في السعودية اليوم | عيون المملكة

ترقبوا عودة الطيران الدولي في السعودية اليوم | عيون المملكة
ترقبوا عودة الطيران الدولي في السعودية اليوم | عيون المملكة

من أكثر ما يشغل بال المواطنين خاصة العمالة المصرية الذين يعملون في المملكة العربية الريـاض معرفة موعد عودة الطيران الدولي السعودي من جديد، وذلك بعد أن كان قد تم إغلاق الطيران منذ بداية جائحة كورونا، ولقد قرر المسؤولين في المملكة العربية الريـاض حينها أن يتم إغلاق الطيران مع العديد من الدول، وسوف نعرض لكم في الأسطر الْمُقْبِلَةُ مختلف المعلومات حول عودة الطيران الدولي في الريـاض اليوم .

عودة الطيران الدولي في الريـاض اليوم

بناء على الأنباء التي تتردد في وسائل الإعلام السعودي فإنه من المحتمل أن يتم صدور قرار فتح الطيران في الأيام المقبلة، وذلك بعد أن تم إجراء لِقَاءَ في مَرْكَز سلطة الطيران بين رئيس سلطان الطيران المدني الدكتور مهندس أشرف نوير ونائب رئيس سلطة الطيران المدني، ويتم النظر في عودة الطيران وإكمال رحلات العمرة أَثناء شهر محرم الجاري.

فتح الطيران بين والسعودية

لقد زادت محركة البحث للتعرف على الموعد الذي سوف يتم فتح الطيران به بين مصر والسعودية، إلا أنه حتى الآن فإن حركة الطيران متوقفة ويتم النظر في عودة الطيران من جديد مع إتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من وباء كورونا والمحافظة على صحة المواطنين.

استئناف الرحلات الجوية بالسعودية

أَثناء الأيام المقبلة سوف يتم إعلان قرار استئناق الرحلات الجوية من جديد وعلى أن يتم عودة الطيران، وبالنسبة إلى المسؤولين في وزارة الصحة فإنها لا تمانع على أن يتم استئناف الرحلات الجوية من جديد، على أن يتم إتخاذ التدابير الاحترازية للمحافظة على صحة المواطنين.

يوجد أجتماعات شَدِيدَةُ ليتم النظر في إعادة الطيران من جديد، ويتم طلب إعادة النظر في إعادة الطيران من جديد، حيث أن حظر  الطيران لا يقتصر على مصر فقط ولكنه يشمل العديد من الدول منذ انتشار جائحة كورونا وتأثيرها على العالم أجمع.

يرغب المواطنين التعرف على عودة الطيران الدولي في الريـاض اليوم خاصة المواطنين العاملين في الريـاض، ويتم النظر في هذا القرار من قبل الهيئات المسؤولة، ويتم إجراء الاجتماعات لمناقشة هذا الأمر، وخلال الأيام المقبلة سوف يتم الإعلان على القرار تم التوصل إليها حول فتح الطيران الدولي بالمملكة العربية الريـاض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ترقبوا عودة الطيران الدولي في السعودية اليوم | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء