أخبار عاجلة

موعد فتح الطيران السعودي مع مصر 2021 | عيون المملكة

قد تم اغلاق الطيران السعودي لفتره طويلة وذلك يرجع إلى الازمه الكبيرة الطارئة، و زياده اعداد المسافرين العاملين بالسعودية وخاصة من ، ونجم عن ذلك عدم قدرة المسافرين علي العودة لوطنهم، لذلك يترقب الكثير من المسافرين بشوق بالغ موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية، وقد ضرحت بعض الاخبار عن امكانيه فتح الطيران فى نهاية شهر اغسطس الجاري، وهذا بعد الانتهاء والتأكيد على التطعيم من الفيروس المستجد.

موعد فتح الطيران السعودى بين مصر والدول الاخري

الطيران السعودي

وفي ذلك الاطار تم تحديد يوم الاثنين القادم كبداية  لموعد فتح الطيران السعودي بين مصر وغيرها من البلاد العربية، وقد حرصت المملكة العربية على التأكيد على تطعيم جميع المسافرين الى الريـاض والقادمين من الخارج، وبالرغم من ذلك لم يتم التصريح بشكل رئيسي على تحديد يوم الاثنين كبداية لفتح الطيران السعودي او تحديد أي موعد ثابت لهذا الاجراء، وقد تواجدت بعض المعلومات من الجهات الريـاض ان مصر لم تكن من الدول التي تستقبل الوفود السعوديين منها بشكل طبيعي بالرغم من ذلك سوف تستمر استقبال رحلات الفئات المستثناة و التي تشمل الاطباء والتمريض و التابعين لشركة التغذية وغيرهم والدبلوماسيين.

الفئات المستثناه في الطيران بين مصر والسعودية 2021

تم تحديد مجموعة من الرحلات لفئات بين مصر والسعودية ، حيث شملت تلك الفئات الاطباء والتمريض والدبلوماسيين هى الفئات المستثناة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ اكدت شركة مصر لطيران أن هناك عدد كبير من الرحلات اليومية بين مصر والسعودية لتلك الفئات في مدن الرياض وجدة والقصيم و الدمام والمدينة المنورة، يبلغ عدد تلك الرحلات ست رحلات يوميا، وعلاوة على عودة تلك الرحلات يتم عودة الراغبين للسفر من الريـاض لمصر، وكان ذلك في شهر فبراير السابق بين الريـاض وعدد من الدول العربية الأخرى بخلاف مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، موعد فتح الطيران السعودي مع مصر 2021 | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منصة احسان الخيرية وخطوات الحصول علي الدعم والجمعيات المندرجة تحت مظلة احسان - عيون المملكة
التالى إجازة اليوم الوطني 91 تحت شعار "هي لنا دار" الخميس 23/9/2021 - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء