أخبار عاجلة

أَثناء ساعات ستظهر نتائج الصف التاسع لسنة 2021 حسب الاسم صنعـاء

نتائج الصف التاسع لسنة 2021 حسب الاسم اليمن باتت وشيكة أن تظهر في أي وقت، حيث ستحرص وزارة التربية والتعليم اليمنية على القيام بتعريفك على آخر المستجدات التي تخص عرض النتيجة، عليك فقط أن تقوم بالحصول على رقم جلوسك لأنك ستحتاجه فور ظهور رابط نتيجة الصف التاسع، وعليك أن تدرك بعض الأمور أن التصحيح أنتهى بالفعل وتمت مرحلة المراجعة النهائية لجميع أوراق الملتحقين باختبارات التاسع لهذا العام، لذلك تابع معنا لتتعرف على طريقة الحصول على نتيجتك.

نتائج الصف التاسع لسنة 2021 حسب الاسم اليمن

بدأت اختبارات الصف التاسع أو الثانوية العامة اليمنية في السادس والعشرين من شهر يونيو الفائت، وبدأ طلاب الشهادة الأساسية في اليمن امتحاناتهم في السابع والشعرين من يونيو أي يوم الأحد، لذلك يريد ملتحقي أحد هذه الشهادتين أن يتعرفوا على الموعد الرسمي لظهور نتائجهم، حتى يتعرفوا على الجامعات التي سيتقدمون إليها للتعرف على مستقبلهم.

رابط موقع نتائج التاسع 2021 اليمن

حرص الوزارة على طرح رابط خاص بها تستطيع من خلاله أن تقوم برؤية الشهادة التابعة لك عند ظهورها، لذلك احرص على الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم إذا كنت تريد الحصول على الشهادة بشكل مباشر عليك أن تقوم بزيارة المقال من حين إلى آخر لتتعرف على كل المستجدات.

لكن حتى هذا الوقت لم تقم الوزارة بالإعلان عن موعد ظهور النتائج الرسمية من أَثناء موقعها، لذلك ظهرت حالة من الغضب والعنف مؤخرًا وهذا ناتج عن الأخبار الكاذبة التي يتم تداولها بين الحين والآخر على جميع المواقع.

إعلان نتائج التاسع 2021 في اليمن

قررت اليوم بعض المصادر أن الطلاب يمكنهم الحصول على نتائجهم عن طريق إرسال رسالة نصية بها رقم الجلوس والاسم على الرقم المختصر 161، وسيتم الرد عليها بجميع تفاصيل الشهادة والدرجات الكلية ولن يستغرق هذا الأمر وقت طويل على الإطلاق، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن الوزارة مستعدة بكامل قوتها لكي تقوم بنشر النتائج على موقعها الرسمي، وإليك الآن في الفقرة التالية أسماء أوائل التاسع للطلاب.

أسماء أوائل التاسع الأساسي في اليمن 2021

أوائل اليمن في الصف التاسع

بعد كتـب أسماء الأوائل الطلاب اليمنين في الصف التاسع أكد وزير التربية والتعليم اليمني أن المتقدمين للاختبارات هذا العام 271977 حضر منهم فقط 271977 طالب وطالبة يمنيين، ونجح في هذه الاختبارات حوالي 217379 ورسب 43407 من الطلاب الملتحقين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أَثناء ساعات ستظهر نتائج الصف التاسع لسنة 2021 حسب الاسم صنعـاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابط التسجيل في منحة 300 دينار التونسية عبر منصة امان للمتضررين من كورونا | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء