أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

الصبارة الراقصة ما هي وأنواعها وأسعارها داخل الأسواق المصرية والعربية

الصبارة الراقصة التي أحدثت ضجة كبيرة في والعالم العربي وليس هذا فقط بل العالم بأكمله وتم تصنيف هذه اللعبة بأنها لعبة أغاني خاصة بالأطفال، وهذا بالتأكيد ما تم تداوله بين متاجر ألعاب الأطفال الإلكترونية على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن هذه الدمية أصلها كان في دول شرق آسيا، وأحدثت الكثير من الجدل آنذاك، وهذا لأنها أحدثت مشكلة بسبب الأغاني الخاصة بالمخدرات التي حرص البعض على ترديدها بها.

ما هي الصبارة الراقصة

هي مجرد لعبة تعمل بآلية معينة تسعى فيها على القيام بترديد ما ينطق على لسان حملها، ويمكن أن تقوم بالغناء والرقص في آن واحد، وبها الكثير من الإمكانيات الأخرى من الإنارة التي تعمل على جذب أنظار الكبار قبل الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ، لكن وجدت بها مشكلة كبرى ألا وهي قيام أحد السيدات المتواجدين في تايوان بالعمل على شرائها لأحد أطفالها، وجدت أن الأغاني المتواجد بها تشجع على تعاطي المخدرات غير ذلك يوجد الكثير من الشتائم البذيئة التي تقوم بإطلاقها، وتحتوي على بعض الأغاني البولندية التي تتغنى عن مادة الكوكايين المخدرة، وهذا أمر بائس لحد كبير.

الصبارة الراقصة

يجب أن تعرف أن هذه اللعبة هي لعبة ترفيهه وممتعة للغاية، ويجب أن تقوم بإحضارها من شخص موثق به حتى لا تتفاجأ بالألفاظ التي تقولها أثناء تشغيلها، وتعتبر من أكثر الألعاب التي تحسن مزاج الأطفال نظرًا لمرونتها الكبيرة التي تجعلك تريد أن تقوم بمشاهدتها فقط.

أنواع الصبارة الراقصة

لعبة الصبارة الراقصة وأنواعها

يوجد نوعان منها في الأسواق واحدة منهم تقوم بالرقص والغناء والأخرى تقوم بالغناء فقط، لذلك السعر يأتي على المهام التي تقوم بها، وتستطيع أن تقوم بشحنها من أَثناء USB وتستطيع أن تزودها بحوالي 120 أغنية.

أسعار الصبارة الراقصة

بسبب الضجة الكبرى التي أحدثت هذه اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي أصبح هناك الكثيرين يريدون الحصول عليها، وهذا ما جعل التجار يستغلون الأمر ويرفعون من سعرها للغاية، فيمكنك شرائها في مصر بسعر ما بين 190 جنيه مصري إلى 600 جنيه مصري، وهذا التفاوت في الأسعار يختلف حسب الإمكانيات التي تعطيها إليك اللعبة، بالإضافة إلى الخامة التي تم استخدامها عند تصنيعها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الصبارة الراقصة ما هي وأنواعها وأسعارها داخل الأسواق المصرية والعربية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شهادات بنك مصر 2021 فوائد شهادات الادخار بنك مصر اعلى عائد ثابت ومتغير "شهادة أمان المصريين" - عيون المملكة
التالى الشركة المصرية للكهرباء تعلن عن وظائف خالية 2021 - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء