أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

أَثناء ساعات قليلة من الآن ستظهر نتائج الثالث المتوسط 2021 على moedu.gov.iq

أَثناء ساعات قليلة من الآن ستظهر نتائج الثالث المتوسط 2021 على moedu.gov.iq
أَثناء ساعات قليلة من الآن ستظهر نتائج الثالث المتوسط 2021 على moedu.gov.iq

نتائج الثالث المتوسط 2021 ستظهر أَثناء ساعات قليلة على موقع ناجح، وهذا بعد أن صـرح وزير التعليم العراقي أن جميع المصححين قد انتهوا أخيرًا من تصحيح أوراق الامتحانات وتحصيل كافة الدرجات وتجميعها حتى تتمكن الوزارة من وضع الدرجات على أحد المواقع الإلكترونية التي يحرص جميع الطلاب على متابعتها حتى يتمكنوا من الحصول على درجاتهم، وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن أسماء المتفوقين ستنشر من أَثناء موقع نتائجنا، وجميع هذه الأخبار أتت من مصدر أن النتائج جميعها مرضية وإليك الآن التفاصيل حول النتائج.

نتائج الثالث المتوسط العراق

فلاح القيسي وكيل وزارة التربية العراقية حرص على التصريح أن المؤشرات الأولية للنتائج الخاصة بالصف الثالث المتوسط جيدة، وهذا لأن جميع الإجابات التي نتجت عن طلاب الخارجي والمدارس المسائية جيدة للغاية ونموذجية، وهذا ما جعل طلاب المدارس العام يقومون بالكتابة بشكل مباشر.

نتائج الثالث المتوسط الخارجي

يجب أن تعرف أن القيام باستخراج النتيجة ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، وهذا لأن الوزارة تحرص على إنشاء قاعدة بيانات محكمة، بالإضافة إلى تزويد الموقع التابع لها بسيرفر جيد حتى لا يقع أثناء وجود الكثير من الزيارات عليه، وإليك طريقة الحصول على النتيجة من أَثناء موقع ناجح:

  • قم بالذهاب إلى موقع الخاص بوزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يمكنك أن تحصل على النتيجة من على موقع ناجح فهو موقع تابع للوزارة هو الآخر.
  • احرص على النقر على نتائج الثالث المتوسط الدور الأول.
  • قم بكتابة رقم الجلوس والبيانات المطلوبة منك.
  • يجب أن تقوم الآن بالنقر على كلمة الاستعلام حتى تتمكن من الحصول على بيان الدرجات التابع لك.

نتائج الثالث المتوسط ذي قار

ظهرت هذه النتائج بعد تم إتمام الامتحانات بالكامل في الأول من شهر أغسطس الحالي، وهذا التأخير أتى بسبب خوف الوزارة على الطلاب لأن الفترة السابقة كانت فترة عصيبة بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء، وكان لتفشي فيروس كورونا عامل أساسي لكي يتم التأجيل حتى لا يصاب أي طفل بالأذى، وارتفاع درجات الحرارة كانت من الأشياء التي وضعها المسؤولين في عين الاعتبار، على الرغم من أنه الامتحانات كان المنتظـر لها أن تقام في شهر يوليو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أَثناء ساعات قليلة من الآن ستظهر نتائج الثالث المتوسط 2021 على moedu.gov.iq ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رابط التسجيل في منحة 300 دينار التونسية عبر منصة امان للمتضررين من كورونا | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء