أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لقبول طلاب الثانوية العامة لكليات الطب والهندسة

مصاريف جامعة للعلوم والتكنولوجيا MUST التي تم الإعلان عنها من قبل الإدارة العامة للشئون المالية التابعة للجامعة، حيث عملت على وضع خطة المصروفات للعام الدراسي الجامعي الْحَديثُ 2021/2022، وإليكم الآن هذه المصروفات بالكامل.

مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

تستطيع أن تقوم بالذهاب إلى MUST إذا كنت تريد التعرف على التعليم الرائد في المجالات الطبية بالإضافة إلى المجالات الهندسية، لذلك إذا كنت متخرج من الثانوية العامة، فإليك الآن مصروفات السنة الواحدة من كل تخصص وسعر الساعة المعتمدة الواحدة:

  • تأتيك مصاريف كلية الطب 120 ألف جنية، وإذا كنت ترغب بإضافة ساعات إضافية على الساعات المعتمدة عليك دفع 3 آلاف جنيه لكل ساعة.
  • أما مصاريف كلية الأسنان 94 ألف جنيه مصري أما سعر الساعات الإضافية فستحصل عليها للساعة 2000 جنيه مصري.
  • مصاريف كلية الصيدلة والتصنيع الدوائي داخل الجامعة تأتيك 72 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى سعر الساعة الإضافية التي تساوي 2000 جنيه مصري.
  • أما مصاريف كلية العلاج الطبيعي للسنة الواحدة فستكون 65 ألف جنيه مصري، مع وجود 1500 جنيه كسعر للساعات الإضافية.
  • مصاريف الكلية التكنولوجية الحيوية 55000 جنيه مصري وللساعات الإضافية 1000 جنيه.
  • تستطيع أن تقدم في كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية بسعر 36 ألف جنيه مصري و1000 لكل ساعة إضافية.
  • مصاريف كلية التمريض داخل الجامعة بلغت 22 ألف جنيه، ولكل ساعة معتمدة يجب أن تقوم بدفع 1000 جنيه مصري لا غير.

تابع مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

نقوم الآن بمتابعة باقي مصروفات الجامعة في التخصصات الهندسية والاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات، وإليك هذا أَثناء هذه النقاط:

  • تستطيع أن تذهب إلى الجامعة للالتحاق بالصفوف الدراسية للعام الْحَديثُ بسعر 55 ألف جنيه والساعات الإضافية يبلغ سعرها 1500 جنيه مصري فقط.
  • مصروفات كلية في MUST 30 ألف جنيه ولكل ساعة إضافية يجب أن تقوم بدفع 1000 جنيه.
  • أما مصروفات كلية الإدارة والاقتصاد يمكنك أن تنضم إلى صفوفها عند دفع 30 ألف جنيه مصري والساعة الدراسية الإضافية تقوم بدفع 1000 جنيه مصري.
  • مصروفات كلية الإعلام والتكنولوجيا تكون 32 ألف جنيه مصري، ولكي تحسب الساعات الدراسية الإضافية عليك ضرب معدل الساعات في 1000 جنيه.
  • تأتيك مصاريف كلية اللغات والترجمة 24000 جنيه مصري، ولكل ساعة دراسية إضافية تحسب 1000جنيه مصري.
  • كلية الآثار والإرشاد السياحي 18000 جنيه مصري ولكل ساعة إضافية تبدأ في دفع 1000جنيه مصري.
إعلان رسمي عن مصروفات جامعة MUST

رسوم كلية MUST

أَثناء تعرفنا على مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يجب أن تعلم أن الرسوم التي قمنا بذكرها في الأعلى يتواجد بها تأمين خاص بالمعامل يقدر 3000 جنيه مصري، وألف جنيه كمصاريف إدارية وهذا سوف يتم دفعه لكل فصل دراسي يمر على الطالب داخل صفوف الجامعة.

تنسيق جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2021-2022

بسبب المجاميع الغير مسبوقة حتى الآن في تاريخ الثانوية العامة وهذا نتج بسبب الطفرة التعليمية التي حدثت في التعليم المصري مؤخرًا، أدى هذا إلى وجود بعض المشاكل لدى الجامعات الخاصة لذلك يبقى التنسيق كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ هو عليه كباقي السنوات السابقة حتى إشعار آخر.

جميعنا نتمنى للطلاب أن يتمتعوا في حياتهم الجامعية عقب السنة الطاحنة التي مرت عليهم أَثناء عهد الثانوية العامة الْحَديثُ لهذا العام ونتمنى من الله أن يوفق الجميع فيما قاموا باختياره.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مصاريف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لقبول طلاب الثانوية العامة لكليات الطب والهندسة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء