أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

الحد الأدنى للقبول بكلية قوات الأمـن 2021 ترقبوا | شروط القبول وتنسيق كلية قوات الأمـن | عيون المملكة

الحد الأدنى للقبول بكلية 2021، شروط القبول وتنسيق كلية الشرطة، يبحث العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة في هذه الأيام عن الحد الأدنى للقبول بكلية الشرطة 2021، لذلك نقدم لكم في هذا المقال كل المعلومات المتاحة حتى الآن حول التقديم للالتحاق بكلية الشرطة، في البداية لم يتم حتى وقت كتابة هذه السطور تحديد الحد الأدنى للقبول بالكلية رسميا من قبل الهيئة المختصة، ولكن من المتوقع انخفاض الحد الأدنى عن السنوات السابقة نظرا للانخفاض الضَّخْمُ وَالشَّاسِعُ في درجات طلاب الثانوية العامة هذا العام، وكانت وزارة الداخلية المصرية قد صـرحت في وقت سابق عن فتح باب القبول لدفعة جديدة من طلبة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية بكلية الشرطة، وأنه تم فتح باب التقديم لجميع الطلبة من يوم 19 أغسطس 2021 ولمدة عشرين يوما، عن طريق التقديم في مكتب تنسيق الشرطة الملحق بكلية الشرطة في القاهرة.

الحد الأدنى للقبول في كلية الشرطة 2021الحد الأدنى للقبول في كلية الشرطة 2021

الحد الأدنى للقبول بكلية الشرطة 2021

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يمكن للحاصلين على المؤهلات العليا من طلبة كليات الحقوق والتربية الرياضية والراغبين في الانضمام إلى كلية الشرطة المصرية التقديم في الكلية اعتبارا من يوم السبت 21 أغسطس 2021 وحتى يوم 21 سبتمبر، وكان سيادة اللواء مساعد أحمد إبراهيم قد أعلـن بأن على المتقدمين أن يعلموا جيدا أن هناك شروطا للانضمام إلى كلية الشرطة، وقد دعا الجميع إلى قراءة شروط الانضمام جيدا حتى لا يكلفوا أنفسهم وقتا أو جهدا إذا لم تكن تنطبق عليهم شروط الالتحاق.

شروط القبول في كلية الشرطة 2021

أما عن شروط القبول لطلبة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والحاصلين على مؤهلات عليا فهي كالآتي:

  • أن يكون المتقدم من أب وأم مصريين، وحاصلا على الجنسية المصرية، ولا يجمع معها أي جنسية أخرى، أي لا يكون من مزدوجي الجنسية.
  • أن يتصف المتقدم بحسن السير والسلوك، وأن يكون حسن السمعة، وألا يكون قد سبق اتهامه في قضايا مخلة بالشرف وصدر ضده حكم فيها.
  • أن يتخطى المتقدم الاختبارات الطبية والرياضية وأن يكون متمتعا بصحة جيدة ولا يعاني من أية أمراض مزمنة.
  • أن يبلغ طول المتقدم 170 سم فأكثر، ولا يتخطى وزنه 90 كيلوجرام.
  • ألا يزيد سن طالب الثانوية العامة أو الأزهرية عن 22 عاما في أكتوبر 2022.
  • ألا يكون المتقدم من حملة الثانوية العامة أو الأزهرية متزوجا وقت التقدم للالتحاق بالكلية.
  • بالنسبة لحملة المؤهلات العليا لابد وأن يكون المتقدم مقيدا في العام الدراسي الماضي بأحد الكليات.
الحد الأدنى للقبول في كلية الشرطة 2021الحد الأدنى للقبول في كلية الشرطة 2021

كيفية التقديم للالتحاق بكلية الشرطة

وقد حددت كلية الشرطة رابطا إلكترونيا يتم تسجيل طلب الالتحاق عليه وإرساله إلى مكتب تنسيق الشرطة من أَثناء الانترنت، وسوف يتم إرسال رسالة تتضمن الموعد المحدد لإجراء الاختبارات الطبية والرياضية في مَرْكَز كلية الشرطة، ةيمكن الدخول على هذا الرابط من هنا، ويمكن الاطلاع على المزيد حول كيفية التقديم من هنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الحد الأدنى للقبول بكلية قوات الأمـن 2021 ترقبوا | شروط القبول وتنسيق كلية قوات الأمـن | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء