أخبار عاجلة

حذف حساب PayPal الخاص بك وسجل المعاملات بالكامل – شرح الطريقة الصحيحة

حذف حساب PayPal – باي بال هي خدمة دفع رائعة عبر الإنترنت ، لكنها تحتفظ بسجل معاملاتك الكامل دون أن توفر لك أي طريقة لحذفها. إذا كنت تريد التخلص من سجل معاملاتك ، فسيتعين عليك حذف حسابك على PayPal نهائيًا ، لتعرف كيف تفعل هذا تابع معي تفاصيل هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية.

شرح طريقة حذف حساب PayPal

حذف حساب PayPal

حذف حساب PayPal

ما تحتاج إلى معرفته قبل حذف حسابك

هناك بعض الأشياء المهمة التي تحتاج إلى معرفتها قبل المتابعة. على عكس حسابات الوسائط الاجتماعية حيث يكون لديك بشكل عام خيار إلغاء تنشيط حسابك بدلاً من حذفه ، ليس لديك هذا الخيار مع باي بال. يمكنك فقط حذف حسابك ، وبمجرد القيام بذلك ، يختفي الحساب وجميع البيانات المصاحبة له إلى الأبد. إذا كانت هناك أي بيانات حساب قد تحتاجها في المستقبل ، فيجب عليك تنزيلها.

يمكنك بالطبع إنشاء حساب جديد (حتى باستخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني) ، ولكن PayPal ستعتبره حسابًا مختلفًا تمامًا – لا يوجد استرداد للحساب القديم.

ستحتاج أيضًا إلى تسوية أي ديون أو أرصدة مستحقة على حسابك لإغلاقه. إذا كنت مدينًا بأي شيء ، أو إذا كان لديك أي مدفوعات معلقة ، فلا يمكنك إغلاق حسابك. ستحتاج أيضًا إلى سحب (أو إنفاق) أي أموال لديك في حساب باي بال الخاص بك.

أيضًا ، إذا كنت تستخدم PayPal للأعمال بدلاً من الاستخدام الشخصي ولم تقدم جميع الوثائق اللازمة للتحقق من حسابك ، فلن تتمكن من حذفه. يمكنك استخدام حسابك ولكن لا يمكنك إغلاقه دون استكمال عملية التحقق من الحساب. وهذا أمر مستغرب !

إقرأ ايضاً:  ClickBank تعلم كيف تربح من أهم مواقع الربح على الانترنت كليك بانك

أخيرًا ، قبل حذف حساب PayPal الخاص بك ، قد ترغب في تنزيل سجل حسابك فقط في حالة احتياجك للرجوع إليه في المستقبل. لأنه كما ذكرنا ، بمجرد اختفاء حسابك ، تكون البيانات كذلك.

لتنزيل سجل حسابك ، انتقل إلى موقع باي بال الرسمي على الويب ، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم انقر فوق علامة التبويب “التقارير”.

انقر فوق علامة التبويب

انقر فوق علامة التبويب “التقارير” في العنوان.

في الجزء الأيمن ، انقر على “تنزيل النشاط”.

انقر فوق تنزيل النشاط.

انقر فوق تنزيل النشاط.

في صفحة تنزيل النشاط ، يمكنك تحديد أنواع المعاملات التي تريد تنزيلها (مثل المدفوعات المكتملة) ، والنطاق الزمني للمعاملات (حتى 7 سنوات) ، وتنسيق ملف التقرير (مثل CSV أو PDF ). بمجرد أن تقرر كل هذا ، انقر فوق زر “إنشاء تقرير”.

انقر فوق

انقر فوق “إنشاء تقرير”.

سترى بعد ذلك إشعارًا يفيد بأنهم سيرسلون إليك بريدًا إلكترونيًا عندما يكون تقريرك جاهزًا للتنزيل. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، اعتمادًا على عدد المعاملات في التقرير. تأكد من الانتظار حتى تتمكن من تنزيل الملف قبل حذف حسابك ، حيث ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى إلى حسابك للحصول على التقرير بمجرد أن يصبح جاهزًا.

بمجرد استلام البريد الإلكتروني الذي يفيد بأن تقريرك جاهز ، يمكنك تنزيله من نفس الصفحة التي أنشأت فيها التقرير.

إقرأ ايضاً:  فيديو حل مشكلة إثبات الملكية لمقاطع يوتيوب وظهور علامة التعجب

كيفية حذف حساب PayPal الخاص بك بشكل دائم

لحذف حسابك على PayPal وسجل المعاملات نهائيًا ، افتح أي متصفح على سطح المكتب ، وانتقل إلى موقع PayPal الرسمي على الويب ، ثم سجّل الدخول إلى حساب Paypal الذي تريد حذفه. بمجرد الدخول إلى حسابك ، انقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة.

انقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة

انقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من النافذة

سوف تظهر القائمة المنسدلة. انقر فوق “إعدادات الحساب”.

انقر فوق

انقر فوق “إعدادات الحساب” في القائمة المنسدلة.

في صفحة إعدادات الحساب ، انقر فوق “تفضيلات الحساب” في الجزء الأيمن.

انقر فوق

انقر فوق “تفضيلات الحساب” في الجزء الأيمن.

في الجزء السفلي من هذه الصفحة ، سترى “نوع الحساب”. قد يكون هذا إما “شخصي” أو “بزنس” بناءً على ما حددته عند إنشائه. في كلتي الحالتين ، انقر فوق زر “إغلاق الحساب” الموجود على يمين خيار نوع الحساب.

انقر فوق زر

انقر فوق زر “إغلاق الحساب”.

بعد ذلك ، سيتم سؤالك عن سبب رغبتك في حذف حسابك. حدد أي مربعات ذات صلة بالنقر فوقها ، واكتب أي تعليقات تريد تركها في مربع النص ، ثم انقر فوق “متابعة”.

أدخل سبب إغلاق حساب PayPal الخاص بك وانقر فوق متابعة.

أدخل سبب إغلاق حساب PayPal الخاص بك وانقر فوق متابعة.

سيطلبون منك تأكيد رغبتك في إغلاق حسابك ، وبناءً على المربعات التي حددتها في الخطوة السابقة ، ستترك رسالة متخصصة تحاول إقناعك بالبقاء.

تحذير: بمجرد تنفيذ هذا الإجراء ، لن يعود بإمكانك الوصول إلى حسابك وجميع البيانات المصاحبة. تأكد تمامًا من رغبتك في حذف الحساب قبل المتابعة.

انقر فوق “متابعة” لإغلاق حسابك بشكل دائم.

حذف حساب PayPal

حذف حساب PayPal

تم الآن حذف حسابك على PayPal وجميع البيانات (بما في ذلك سجل المعاملات) نهائيًا.

إقرا أيضاً: تجربتي مع موقع باي بال ! تفعيل البطاقات الإتمانية للباي بال في

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، حذف حساب PayPal الخاص بك وسجل المعاملات بالكامل – شرح الطريقة الصحيحة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البريد حقيقي أم مزيف ؟ تحقق من ذلك بثلاث طرق سريعة وآمنة