أخبار عاجلة

سعر العملات الأجنبية في المصـارف المصرية اليوم السبت 14/8/2021.. العملات تسجل استقراراً أمام الجنيه المصري | عيون المملكة

رَأَئت أسعار العملات اليوم الموافق السبت 14/8/2021 استقرار تام أمام الجنيه المصري وذلك لأنه لا توجد تعاملات بنكية في يوم الجمعة والسبت، حيث ثبت سعر صرف أمام الجنيه المصري 18.29 لسعر الشراء وَاُكْدُ سعره 18.47 لسعر بيعه،ثم سجل أيضا العملة الأمريكية الملقبة بالدولار ثبات في السعر أمام الجنيه المصري 15.63 لسعر الشراء، وأيضا 15.73 لسعر البيع، ثم نستعرض لكم من أَثناء موقع عيون المملكة أسعار العملات الأجنبية في البنوك المصرية اليوم السبت 14/8/2021، ثم أن العملات تسجل استقراراً أمام الجنيه المصري اليوم.

استقرار سعر صرف العملات أمام الجنيه المصري اليوم

سجلت البنوك المصرية ثبات استقرار للعملات أمام الجنيه المصري نظراً لانخفاض التعاملات البنكية يومي الجمعة والسبت، حيث استقر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار أمام الجنيه بمعدل البيع والشراء وأيضاً اليورو أمام الجنيه بمعدليه البيع والشراء.

ثم يكون في باقي الأيام عدا الجمعة والسبت تعاملات بالبنوك ومن خلالها يتم تحريك سعر صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه.

ويمكن للأفراد في حالة الاستعلام أو الاستفسار من أَثناء البنك الأهلي التصفح من أَثناء محركات البحث حول الموقع الرسمي للبنك الأهلي: https://www.nbe.com.eg/NBE/E/#/EN/Home.

وأيضا يمكن لأي فرد التصفح من أَثناء الموقع الرسمي للبنك الأهلي وذلك لاصدار الودائع والشهادات المطلوبة من أَثناء البنك الأهلي.

أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصري اليوم

حدد البنك الأهلي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، حيث نستعرض لكم أسعار صرف العملات اليوم مقابل الجنيه المصري.

رَأَئت أسعار العملات اليوم السبت الموافق 14/8/2021 ثبات استقرار أمام الجنيه المصري، ونستعرض لكم أسعار العملات أمام الجنيه المصري:

سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري

لقد سجلت أسعار العملات الأجنبية في البنوك المصرية اليوم السبت 14/8/2021 استقرار تام أمام الجنيه المصري.

ثبت سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري عند سعر 18.29 للشراء، وأيضاً استقر عند سعر 18.47 عند بيعه مقابل الجنيه.

سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

ثبت سعر صرف العملة الأمريكية الملقبة بالدولار مقابل الجنيه المصري عند سعر 15.63 للشراء، ثم استقر عند سعر 15.73 عند بيعه مقابل الجنيه.

سعر الجنيه الاسترليني اليوم مقابل الجنيه المصري

ثبت سعر صرف الاسترليني مقابل الجنيه المصري عند سعر 21.57 للشراء، ثم استقر عند سعر 21.82 عند بيعه مقابل الجنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري

ثبت سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه عند سعر 49.31 للشراء، وأيضاً استقر عند سعر 52.33 عند بيعه مقابل الجنيه.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري

ثبت سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه عند سعر 4.16 للشراء، ثم استقر عند سعر 4.19 عند بيعه مقابل الجنيه

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، سعر العملات الأجنبية في المصـارف المصرية اليوم السبت 14/8/2021.. العملات تسجل استقراراً أمام الجنيه المصري | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء