أخبار عاجلة

عيادات (تطمن).. أكثر من 79 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن بحفر الباطن | عيون المملكة

عيادات (تطمن).. أكثر من 79 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن بحفر الباطن | عيون المملكة
عيادات (تطمن).. أكثر من 79 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن بحفر الباطن | عيون المملكة

قدمت عيادات تطمن بمحافظة حفر الباطن، خدماتها إلى 64095 مستفيداً منذ بدء العمل فيها حتى الآن، من أَثناء 3 عيادات موزعة على عدة مرافق صحية، منها مستشفى حفر الباطن المركزي، ومستشفى القيصومة العام، بالإضافة إلى مركز أبو موسى الصحي.

عيادات (تطمن)  بحفر الباطن

يشار إلى أن عيادات تطمن هي عبارة عن عيادات مخصصة، انشأتها وخصصتها المملكة العرببية الريـاض وذلك لخدمة كل من يشعر بأعراض فيروس كورونا المستجد، والمتمثله في اعراض كثيرة منها تظهر علي الانسان المصاب بمرض كورونا ومنها احساس المريض ب ( زِيَادَةُ درجة الحرارة، والتي يصاحبها ضيق في التنفس ، أو سعال)، وعيادات تطمن متاحة للجميع سواء المواطنين من المملكة  أو المقيمين أو المخالفين لنظام الإقامة.

خدمات عيادات (تطمن)

تقد عيادات (تطمن) المعينة من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية الريـاض، وتهدف الي خدمة، كل من يشعر بأي من أعراض فيروس كورونا،  وهذة الاعراض تتمثل في:

  1. درجة حرارة عالية.
  2. ضيق في التنفس.
  3. ألم في الصدر.
  4. سعال.
  5. إلتهاب الحلق.
  6. إسهال.
  7. فقدان حاسة الشم والتذوق.

عيادات تطمن في المراكز الصحية والمستشفيات

تتوفر عيادات تطمن في العديد من المراكز الصحية والمستشفيات منها وجودها في الاماكن الاتية في حفر الباطن:

​​​​​​ ​ ​ ​ ​

​حفر الباطن

1​​​ مركز صحي أبو موسى الاشعري رابط الموقع​
2 مستشفى حفر الباطن المركزي​ ​✔ رابط الموقع​
3​ مستشفى القيصومة العام​ ​✔ ​​ رابط الموقع

ويمكن لاي مصاب او مخالط لمصاب بفيروس كورونا، علية ان يتوجه بدون حجز موعد مسبق، الي اقرب عيادة تطمئن، وذلك على ان يتلقي هناك  العلاج والرعاية الطبية،واهم مايميز عيادات تطمئن انها تعمل  سبعة أيام في الأسبوع، مما يمكن لاي مواطن،  الذهاب الي هناك في اي وقت،  ولكن في المواعيد التي تم ذكرها في الجدول السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عيادات (تطمن).. أكثر من 79 ألف مستفيد من خدمات عيادات تطمن بحفر الباطن | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عروض هايبر بنده في اليوم الوطني 91 عروض قوية للاحتفال بيوم الوطني السعودي - عيون المملكة
التالى أقوى عروض هايبر بنده اليوم الوطني 91 وخصومات تصل إلى 50بالمئة على كل المنتجات - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء