أخبار عاجلة

مراجعة mSpy: أفضل تطبيق لمراقبة الهاتف – شرح مفصّل

مراجعة mSpy – يعتبر mSpy أحد أشهر تطبيقات مراقبة مراقبة المكالمات الصادرة والواردة لة مع أكثر من مليون مستخدم. mSpy تطبيق سهل الاستخدام. كل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق mSpy على الهاتف المستهدف (الهاتف الذي تود مراقبته)، ثم تنشيطه باستخدام رمز الترخيص الخاص بك. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستتمكن من مراقبة نشاط الهاتف عن بُعد من خلال بوابة mSpy عبر الإنترنت.

مراجعة mSpy: أفضل تطبيق لمراقبة الهاتف

بمجرد تنشيط mSpy، يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية للوصول إلى المعلومات التي تم جمعها من الهاتف المستهدف مثل الرسائل (النصوص والواتس اب وتطبيقات الدردشة الأخرى والمكالمات الهاتفية وسجل التصفح وموقع. GPS

يحتوي تطبيق mSpy أيضًا على العديد من الميزات المتقدمة بما في ذلك مراقبة تطبيقات التواصل الاجتماعي وkeylogger والرقابة الأبوية غيرها.

مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي: يتتبع mSpy نشاط طفلك على Facebook وSnapchat وHangouts وWhatsApp وSkype.

راصد لوحة مفاتيح Keylogger يسجل كل ضغطة مفتاح يقوم بها المستخدم. إذا كان طفلك يستخدم تطبيق مراسلة فورية لا يمكن لـ mSpy تتبعه مباشرة، فلا يزال بإمكانك رؤية كل ضغطة مفتاح تتم كتابتها.

يتيح لك برنامج mSpy iPhone للتجسس على iPhone الخاص بطفلك دون (Jailbreak) كسر الحماية. تعمل هذه التقنية عن طريق سحب البيانات من نُسخ iCloud الاحتياطية. ستحتاج إلى معرفة معرف Apple الخاص بطفلك وكلمة المرور.

المراقبة الأبوية: يمكن استخدام mSpy كبرنامج رقابة أبوية للهاتف المحمول. يسمح للآباء بحظر المواقع والمكالمات الواردة غير

المناسبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحكم في التطبيقات التي يمكن استخدامها ومتى تكون على هاتف طفلك.

مراجعة mSpy

مراجعة mSpy

تثبيت mSpy

يتم تثبيت تطبيق التتبع على الجهاز الذي سيتم مراقبته. يتم بعد ذلك إخفاء رمز التطبيق لإخفاء المستخدم بشأن وجوده. لا يمكنهم التدخل في إعداداته حتى إن اكتشفوه في النهاية. يستطيع mSpy الوصول إلى كل الأنشطة على الجهاز المستهدف بعد تثبيته. من خلال لوحة التحكم على الإنترنت، يمكنك عرض وتقييم البيانات على الهاتف. ستكون تفاصيل الاتصال والرسائل النصية وسجلات المكالمات تحت تصرفك.

إقرأ ايضاً:  فيروس Boot Sector | ما هو فيروس قطاع الإقلاع وكيف يمكن منعه ؟

يجب أن يكون الهاتف المستهدف متصلاً بالإنترنت ليقوم بإرسال المعلومات إليك. من لوحة التحكم، يمكنك عرض طراز الهاتف المستهدف ومساحة الذاكرة المتاحة وعمر البطارية المتبقي ونظام التشغيل ومزود الخدمة الخلوية. تتيح لك لوحة القيادة أيضًا تنفيذ بعض الوظائف عن بُعد. يمكنك قفل الجهاز المستهدف، ومسح جميع السجلات، وإعادة تشغيل الهاتف عن بعد ، وإلغاء ربط الجهاز المستهدف وتعطيل البرنامج.

يحتوي التطبيق على ميزة تمكنك من مراقبة وحظر مواقع الويب المختلفة التي يزورها المستخدم. يمكنك رفض وصول المستخدم إلى بعض المواقع إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك، فإن ميزة الحظر تعتمد على المتصفح حيث يمكن للمستخدم الالتفاف عليها باستخدام بعض البرامج.

كيف يعمل mSpy على iPhone؟

قبل أن يعمل التطبيق على جهاز iPhone، يجب كسر حماية الجهاز أولاً. ومع ذلك، يمكنك الوصول إلى جهاز iPhone من خلال iCloud ولكن هذا سيمنع mSpy من بعض الميزات على الهاتف المستهدف. بمجرد كسر حماية الجهاز، قم بالوصول إلى تطبيق Cydia وأدخل رابط التنزيل هنا. بعد القيام بذلك، يمكن تنزيل البرنامج وتثبيته على الجهاز المستهدف.

سوف يمنحك mSpy من خلال iCloud الوصول إلى المعلومات والبيانات التي تم نسخها احتياطيًا على iCloud. سيكون هذا ممكنًا بمجرد تشغيل خيار النسخ الاحتياطي على iCloud للجهاز المستهدف. ستحتاج بعد ذلك إلى معلومات حول الحساب لتتمكن من الوصول إلى البيانات على iCloud. يسمح iCloud للمستخدم بالنسخ الاحتياطي لسجلات المكالمات والصور والرسائل النصية ومواقع GPS وتفاصيل الحساب وجهات الاتصال وإشارات رحلات السفاري. كل هذا سيكون متاحًا أيضًا على تطبيق mSpy.

كى تتمكن من تتبع WhatsApp أو Facebook أو Twitter أو متصفحات الويب وتطبيقات الجهات الخارجية سوف تحتاج إلى كسر الحماية إذ لا يمكنك القيام بهذا من خلال iCloud. سيتم أيضًا الوصول إلى المعلومات الموجودة على الهاتف المستهدف فقط بعد عمل نسخة احتياطية منها. على الرغم من أن كسر الحماية قد يبدو صعبًا، إلا أنه يظل الخيار الأفضل للوصول الكامل إلى جهاز iPhone المستهدف.

إقرأ ايضاً:  تطبيقات التجسس على واتس اب !

كيف يعمل mSpy على Android؟

لتنزيل البرنامج على جهاز android، ستحتاج إلى عمل روت للجهاز ولديك اتصال إنترنت ثابت. نظرًا لأن أجهزة Android لا تقبل التطبيقات التي لم يتم تثبيتها من متجر بلاي ستور، فسوف تقوم بتمكين مصادر غير معروفة. ثم يمكنك ببساطة تنزيل البرنامج وتثبيته. يمكنك بعد ذلك ربط الجهاز المستهدف من لوحة القيادة بعد إخفاء رمز mSpy.

سيمكنك mSpy على جهاز Android من مراقبة سجل المكالمات والنصوص ورسائل البريد الإلكتروني وتنبيهات رسائل الدردشة وموقع GPS وسجل الويب بالإضافة إلى تحديثات المذكرات. يمكنك أيضًا الوصول عن بُعد إلى الجهاز. تتيح لك هذه الميزة تقييد الوصول إلى البرامج والتطبيقات المختلفة. ميزة أخرى مضافة هي أنه يمكنك مراقبة العديد من الأجهزة في نفس الوقت.

بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته، يمكن الحصول على تحديثات مجانية. يمكنك أيضًا الحصول على مساعدة مباشرة مجانية من مزودي الخدمة على مدار الساعة. إنها تضمن خصوصية وسلامة المعلومات التي تراقبها باستخدام التطبيق.

كيف يعمل mSpy على Android؟

كيف يعمل mSpy على Android؟

ماذا ستستفيد من mSpy

يمنحك mSpy وصولاً غير محدود إلى جهاز بعيد. إذا كنت تتطلع إلى مراقبة ما يفعله أطفالك وربما تتحكم في استهلاكهم للمعلومات، فإن mSpy سيساعدك بشكل جيد. يمكن تنزيله وتثبيته بسهولة. سيكشف لك التطبيق كل الحقيقة التي تريد العثور عليها.

من خلاله يمكنك الحكم بدقة في سلوك أطفالك الصغار. يمكن استخدامه أيضًا لأصحاب العمل الذين يرغبون في مراقبة كيفية استخدام الموظفين لهواتف الشركة. يبدأ البرنامج في العمل في كل مرة يتم فيها تشغيل الجهاز المستهدف وسيستمر في إرسال المعلومات ذات الصلة حتى يتم إيقاف تشغيل الهاتف.

كانت هذه مراجعة mSpy: أفضل تطبيق لمراقبة الهاتف من مدونة عربي تك التقنية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مراجعة mSpy: أفضل تطبيق لمراقبة الهاتف – شرح مفصّل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البريد حقيقي أم مزيف ؟ تحقق من ذلك بثلاث طرق سريعة وآمنة