أخبار عاجلة

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021 |

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021 |
أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021 |

ثبت سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار مقابل الجنيه المصري في نهاية التعاملات من يوم الأربعاء والخميس على التوالي ويستمر أَثناء عطلة نهاية الأسبوع ليومي الجمعة والسبت وهي عطلة البنوك الرسمية وقد وصل سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار في البنوك المصرية ليتراوح بين 15.65 و15.75 للدولار وطبقا للبنك المركزي الذي قام بتخفيض الفائدة من سَنَة 2020 بنسبة 4% وقد تم الإعلان عن تخفيض الفائدة مرة أخرى وسوف نتعرف على سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار وسعر الفائدة في البنك المركزي والبنوك المصرية.

 العملة الأمريكية الملقبة بالدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021

يشكل العملة الأمريكية الملقبة بالدولار ركيزة أساسية في ثبات أسعار المواد خاصة المستوردة منها ولذلك يمثل ثبات سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار ثبات لأسعار السلع في الأسواق.

  • يتابع الكثيرين من أصحاب الأعمال وحتى الأفراد العاديين من التجار وغيرهم سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار على الدوام لأنه يؤثر بالسلب أو الإيجاب على المواطن العادي.
  • كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يمثل العملة الأمريكية الملقبة بالدولار ركناً أساسياً للعاملين بالخارج عند التحويلات المالية وتغيير العملة في الداخل والبحث عن أعلى الأسعار.
  • وقد صعد سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار في الآونة النهائية في بعض الدول مع إعلان الولايات المتحدة عن توظيف ما يقرب من مليون شخص في غير المجال الزراعي وساعد ذلك على خفض أسعار المعدن الأصـفر.
  • بينما ظل سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار في مستقراً مما يدل على قوة الاقتصاد المصري والاستثمارات المصرية.

سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021

  • صـرح البنك المركزي عن سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار الذي وَصَلَ 15.65 للشراء و15.74 للبيع وذلك أَثناء تعاملات يوم الخميس.
  • تسير الكثير من البنوك المصرية على نفس الأسعار التي يقدمها البنك المركزي .
  • استقر سعر العملة الأمريكية الملقبة بالدولار فيما يزيد عن 20 بنك من البنوك المصرية ليتراوح بين 15،65 للشراء، و15.75  للبيع جنيه مصري.
  • بينما سجل بنك الاستثمار العربي أعلى سعر ووصل سعر الشراء للدولار 15.67، وسعر البيع وصل إلى 15.75

أسعار الفائدة البنك المركزي

قام البنك المركزي المصري بتثبيت أسعار الفائدة التي تصل في الإقراض إلى 9.25% بينما تصل في الإيداع إلى 8.25%. وتعتبر هذه المرة السادسة التي يتم فيها خفض وتثبيت الفائدة في أَثناء فترة لا تتجاوز تسعة  أشهر. وقد شهد سَنَة 2020 وهو سَنَة الجائحة الأول تخفيض بنسبة 4%، على الرغم من اعتبار فوائد البنوك المصرية هي أعلى الفوائد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري 13/8/2021 | ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء