أخبار عاجلة

ما وراء خبر تأجيل الدراسة في السعودية ورد وزارة التعليم السعودية

ما وراء خبر تأجيل الدراسة في السعودية ورد وزارة التعليم السعودية
ما وراء خبر تأجيل الدراسة في السعودية ورد وزارة التعليم السعودية

تأجيل الدراسة في الريـاض كان ما هو إلا خبر كاذب تداوله العديد من المواطنين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وحرصت اليوم وزارة التعليم بنفي هذا الخبر نهائيًا وقالت العديد من التصريحات من أَثناء الحساب الرسمي من أَثناء التويتر الخاص بها لذلك تابع معنا لتتعرف على المزيد

تأجيل الدراسة في الريـاض

أَثناء موقع ماكس تعرفنا أن تأجيل الدراسة ما هي إلا مجرد إشاعات تم العمل على تداولها بين أولياء الأمور في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة داخل الريـاض، وحرصت الوزارة على نفي هذا الأمر بحيث قالت أن هذه الشائعات عارية غضونًا من الصحة، وأن المرحلة المتوسطة والثانوية سيبدئون العام الدراسي الخاص بهم حسب منشور التقويم الدراسي التي حرصت الوزارة على عرضه في السابق، وَشَدَّدْتِ على جميع أولياء الأمور أن يحصلوا على المعلومات الأصلية من الجهات الرسمية الخاصة بوزارة التعليم الريـاض فقط.

وكالة تعليق الدراسة

أَثناء الموقع الرسمي للوزارة وكالة تعليق الدراسة ذكــر في تغريده أن وزير التعليم حرص على إجراء الكثير من الإجراءات الاحترازية، بحيث قاموا بتأمين حوالي خمسة وعشرين مليون كمامة وسيتم توزيعها من أَثناء المستودع على جميع الإدارات الحكومية.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تم الإجابة عن الكثير من الأسئلة حيث قالوا إنه لا يوجد تعليم عن بعد إلا إذا لزم الأمر، ولا يجب على أولياء الأمور أن يقلقوا على طلابهم أثناء ذاهبهم إلى المدارس، لأن هناك الكثير من الإجراءات التي ستأخذ حتى تقلل من الإصابة بالعدوى.

وزارة التعليم الريـاض

قررت وزارة التعليم الريـاض القيام بتخصيص الكثير من وسائل التدعيم حتى يتمكنوا من تهيأت مناخ دراسي جيد لجميع الطلاب، لأنهم فوق نفيهم لخبر تأجيل الدراسة حرصوا على كتـب الآتي:

  • حرصت الوزارة على تدعيم مستودعات الإدارات المدرسة بحوالي خمسة وستين ألف مكيف.
  • يتم العمل على تأمين حوالي 3600 برادة مياه داخل المدارس الريـاض.
  • حتى أنهم حرصوا على القيام بتعقيم الباصات لاستعداد بدخول العام الدراسي الْحَديثُ.
  • كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ حرصوا على التقليل من كثافة الطلاب في الفصل الواحد، وحرصوا على خلق مسافات تباعدية بين كل طالب والأخر.

لذلك يجب على الأطفال أن يقوموا بالاستعداد من أجل ذهبهم إلى المدرسة لبدء العام الدراسي الْحَديثُ بعد ذهاب جائحة كورونا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ما وراء خبر تأجيل الدراسة في السعودية ورد وزارة التعليم السعودية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء