أخبار عاجلة

عاجل الأن.. شركة أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية شهر اغسطس 2021 سعر لتر البنزين 91 و95 | عيون المملكة

عاجل الأن.. شركة أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية شهر اغسطس 2021 سعر لتر البنزين 91 و95 | عيون المملكة
عاجل الأن.. شركة أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية شهر اغسطس 2021 سعر لتر البنزين 91 و95 | عيون المملكة

تناول الناس في المملكة العربية الريـاض في الايام القليلة السَّابِقَةُ من البحث الشامل عن سعر البنزين الْحَديثُ،  والذي أعلنته أرامكو اليوم الثلاثاء 10/8/2021 م في مؤتمر لها توضح فية أسعار الوقود الجديدة لشهر أغسطس 2021 م،  وتعد من اهم  مزايا شركة ارامكو أنها ملتزمة بتوفير جميع أنواع الوقود بكميات وفيرة في جميع محطات الوقود، وأيضاً الالتزام بالأمر الملكي الصادر عن المملكة بتحديد أسعار الوقود لشهر اغسطس للجميع، يأتي ذلك حيث تعمل المملكة العربية الريـاض علي تخفيف الأعباء والاحمال علي مواطنيها.

 أرامكو تعلن عن سعر البنزين الْحَديثُ

أَثناء شهر يوليو الماضي، لوحظ زِيَادَةُ كبير وملحوظ في أسعار البنزين،  وقد احتج المواطنون على هذا الارتفاع في سعر الوقود في جميع انحاء المملكة،  وعليه فقد قرر الملك سلمان بن عبد العزيز،  أن سعر الوقود ثابت في جميع المحطات التي تضخ الوقود وستتم رعاية أي زيادة طارئة بالكامل من قبل الدولة، وذلك للتخفيف بشكل دائم من أعباء المواطنين، ومن المتوقع أن يكون هناك تغيير طفيف في أسعار البنزين اليوم لشهر أغسطس، وذلك بعد مراجعة اللجنة المخصصة من قبل المملكة العربية الريـاض لأرامكو الريـاض.

سعر البنزين في الريـاض اليوم

تمتلك شركة أرامكو للمواد البترولية، حقوق التحكم في سعر البنزين، وخامة المواد البترولية في المملكة تبعا لأخر مراجعات وإحصاءات لديها متوافقة مع سوق النفط العالمي، حيث تعلن المملكة العربية الريـاض، في يوم 10 من كل شهر ميلادي، اسعار البنزين للشهر ذاته،  وبعدها مباشرة، يتم العمل بأسعار البنزين الجديدة بدا من اليوم الحادي عشر  من نفس الشهر، وتستمر تلك الاسعار حتى اليوم العاشر من الشهر الذي يلية وهكذا، وقد رَأَئت أسعار البنزين في الشهور السَّابِقَةُ، على زِيَادَةُ  كبير لسعر البنزين في الريـاض،  مما اثر الغضب والاستياء من المواطنين في المملكة العربية الريـاض، ولهذا بنسبة كبيرة سوف ينخفض سعر البنزين  في الأشهر الْمُقْبِلَةُ.

مراجعة أرامكو لأسعار البنزين 95و 91

وحتى الآن لم تعلن أرامكو عن أسعارها الجديدة لشهر أغسطس. لذلك، يتم أخذ أسعار شهر يوليو في الاعتبار، في حين أن أسعار شهر أغسطس قد لا تتجاوز أسعار شهر يوليو الماضي،او  من المتوقع ايضا أن ينخفض ​​بشكل طفيف،  وذلك بناءً على أسعار الوقود العالمية،  وأسعاره لشهر يوليو التي كانت على النحو التالي:

سعر لتر البنزين 95 2.33  ريال سعودي.
سعر لتر البنزين 91 2.18 ريال سعودي.
سعر الكيروسين 0.70 ريال سعودي.
سعر لتر الديزل 0.75 ريال سعودي.

وقد صـرحت شركة أرامكو الريـاض، منها  أنه  يتم اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة، لضمان جودة الوقود العالية، ومنها ما يلي:

(يخضع الوقود لجميع الاختبارات اللازمة قبل طرحه في السوق،تتم مراقبة محطات الوقود باستمرار لمنع الغش التجاري).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، عاجل الأن.. شركة أرامكو تعلن عن أسعار البنزين الجديدة في السعودية شهر اغسطس 2021 سعر لتر البنزين 91 و95 | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء