أخبار عاجلة

اهمية تسجيل لقاح كورونا من وزارة الصحه للمسافرين للحفاظ على صحتهم | عيون المملكة

اهمية تسجيل لقاح كورونا من وزارة الصحه للمسافرين للحفاظ على صحتهم | عيون المملكة
اهمية تسجيل لقاح كورونا من وزارة الصحه للمسافرين للحفاظ على صحتهم | عيون المملكة

وزاره الصحه المصريه اوضحت الوزاره على ان بعض المراكز المحافظات موزعه على جميع المجافظات،  وعددهم  125  مركز يعملون لخدمه تطعيم كورونا المستجد للمسافرين دون جهد الانتظار فى المراكز الاخرى الذين يرغبون فى السفر للخارج وذلك بعد تسجيلهم الكترونيا ويحدد لهم اقرب مركز لسكنهم لاعطاء التطعيم لتسهيل على المسافرين أَثناء  72  ساعه وتعمل المراكز التطعيم للسفر من الساعه 9 صباحا حتى الساعه 9  مساء، واذا لم يرغب احد المسافرين التسجيل الكترونيا يذهب لاقرب مركز له للتسجيل وتحديد موعد لاعطاء اللقاح كورونا للمسافرين واللقاح للمصريين  المسافرين وغير المصريين المسافرين من والاستفسار على الخط الساخن رقم  15335 .

هل شهاده  تطعيم المسافريين بلقاح كورونا المستجدا معتمده دوليآ ؟

ويسرت وزارة الصحه المصريه اعطاء تطعيم لقاح كورونا الوقت للمسافرين، حيث حددة وقت المراكز للتطعيم المسافرين من الساعه  9  صباحا وحتى الساعه  9  مساء ووفرت لهم مراكز فى جميع محافظات مصر لاقرب مركز لكل المسافرين لتوفير الجهد لمن يرغب للسفر للخارج واخذ اللقاح قبل السفر، حرصآ على سلامة صحتهم بالخارج واكدت وزارة الصحه المصريه على اعطاء كلا من تم تطعيمه جرعتين شهاده تطعيم لسفر بها نوع التطعيم الجرعتين من خلا المركز التطعيم فور اخذ الجرعه الثانيه  والشهاده المدعومه  بQRcode   من مركز التطعيم الدوليه المعتمده .

هل التطعيم امن وفعال للمسافريين؟

وقد اشادت وزارةالصحه والسكان على ان التطعيم امن وفعال ويوكون اجسام مضاده لمحاربه فيروس كورونا، ويحفز الجسم ويقوى المناعه لمحاربه الفيروس كورونا المستجد وان التطعيم امن وفعال، وذالك من الدراسه التى اجريت عليها واهتمام وزارة الصحه المصريه على صحه شعبها من اى اوبئه او امراض واهتمامها بالتطعيمات لحماية شعبها من اى خطر للامراض الموبؤ  رغم من ذلك نوَّهْت وزاره الصحه المصريه المسافرين الاهتمام عن البعد الاجتماعيه والحمايه بكل وسائل التعقيم والكمامه لحمايتهم واستعدت وزاره الصحه المصريه بجميع محافظتها واتخاذ كافه الاستعدادات واتخاذ كافه الاجرائات الوقائيه ضد اى امراض معديه لحمايه المواطنين واستعدت بكامل اتخاذ الاستعدادات الازمه لتلقى استفسار جميع المواطنين بشآن فيروس كورونا او امراض معديه بتعدد التواصل منها الخط الساخن  105  و15335 والواتس اب  وتطبيق صحه مصر على الهاتف النقال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، اهمية تسجيل لقاح كورونا من وزارة الصحه للمسافرين للحفاظ على صحتهم | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء