أخبار عاجلة

تصريحات خاصة بلقاح جونسون اند جونسون تعرف على أحدث التفاصيل الخاصة باللقاح | عيون المملكة

تصريحات خاصة بلقاح جونسون اند جونسون تعرف على أحدث التفاصيل الخاصة باللقاح | عيون المملكة
تصريحات خاصة بلقاح جونسون اند جونسون تعرف على أحدث التفاصيل الخاصة باللقاح | عيون المملكة

أفصحت وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد, اليوم الاثنين، والموافق اليوم التاسع من شهر أغسطس عن بداية استقبال أولى حمولات لقاح  “جونسون آند جونسون” الأميركي، وكشفت وبينـت وزارة الصحة والسكان في في خطاب أنه تم تسلُّم 261 ألفا و600 كمية محددة من لقاح جونسون آند جونسون، في مهبط طائرات القاهرة عاصمة مصر، وذلك تم بالتنسيق مع التحالف الإفريقي.

اقتناعنا باللقاحات في مُواجهة الجائحة النهائية التى ضربت جميع بلاد العالم,  ويجيء تسلُّم جمهورية مصر العربية لتلك الحمولات من اللقاح في إطار تدبير وزارة الصحة للتنوع والإتساع في إدخار الأمصال المضادة للفيروس.

تصريحات الدكتورة هالة زايد وتصريحات لقاح جونسون اند جونسون

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صرحت باستمرار استقبال حمولات أخرى من اللقاح على التواليً في الفترة الْقَادِمَـةُ. وشدد المتحدث بالنيابة عن وزارة الصحة والسكان في مصر الطبيب خالد مجاهد، على لزوم التعاون المستديم مع المنظمات العالمية لمجابهة للجائحة وتوفير الأمصال للمواطنين.

تنبيهات المتحدث الرسمى باسم وزارة الصحة والسكان:-

شَدَّدَ الى أن الحمولة التي تم استقبالها اليوم من لقاح جونسون آند جونسون سوف ينهي توزيعها على المراكز الخاصة لتطعيم الركاب للخارج بلقاحات للفيروس  والتي يصل عددها 126 مركزا موزعة على صعيد محافظات الدولة.

وأشار مجاهد الى أن الحمولة سوف تخضع للتحاليل في معامل منظمة العلاج المصرية، منوها حتّى لقاح جونسون آند جونسون أَكَّدَ فعالية في الوقاية من العدوى بالفيروس، وهو متمثل في كمية محددة واحدة لاغير، ولا يحتاج جرعات مُعززة له.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شَدَّدَ مجاهد بأن المراكز الخاصة لتطعيم الركاب بالقاح مجهزة بكل اللوازم المخصصة بتسجيل المعلومات وتعدين الشهادات الموثقة للحاصلين على اللقاح. وناشد مجاهد المدنيين مرة أخرىً بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة لتلقي أمصال للفيروس ، مؤكداً أن الجمهورية المصرية العربية لا تدخر جهداً في إدخار الأمصال للمواطنين مجانا، بما يشارك في حماية وحفظ مكتسبات الجمهورية لمجابهة الجائحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تصريحات خاصة بلقاح جونسون اند جونسون تعرف على أحدث التفاصيل الخاصة باللقاح | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء