أخبار عاجلة

سعر البنزين في السعودية| هل يرتفع سعر البنزين في السعودية هذا الشهر | عيون المملكة

سعر البنزين في الريـاض، هل يرتفع سعر البنزين في الريـاض هذا الشهر؟ سؤال يطرحه الملايين من المواطنين والمقيمين حول مستقبل سعر البنزين في الريـاض، فمن المتوقع أن يتم أَثناء يومين من الآن اعلان الخطة الجديدة لسعر البنزين في المملكة وفق التصور الشهري الذي تطرحه شركة أرامكو الريـاض العملاقة للتنقيب  والتكرير عن النفط في المملكة، وذلك بعد أن تم تثبيت سعر البنزين في المملكة العربية الريـاض الشهر الماضي بعد صدور مرسوم ملكي بذلك، وكان الشريفين سمو الملك سلمان بن عبدالعزيز قد تكرّم بإصدار مرسوما ملكيا يقضي بتثبيت أسعار البنزين على سعر شهر يونيو أن تَتَكَلَّفُ الحكومة فارق السعر، وكان هذا المرسوم قد صدر تزامنا مع طرح زيادة أسعار البنزين في الريـاض في شهر يوليو الماضي قبيل أيام بسيطة من عيد الأضحى المبارك.

سعر البنزين في الريـاض

وكانت الزيادة المقترحة لسعر البنزين في الريـاض في شهر يوليو الماضي كالآتي زيادة سعر بنزين أوكتان 91 من 2.08 ريال إلى 2.18 ريال بزيادة مقدارها 10 هلالات، وزيادة سعر بنزين أوكتان 95 من 2.33 ريال إلى 2.44 ريال بزيادة مقدارها 11 هللة، ولكن صدر قرار التثبيت مما جعل الحكومة تَتَكَلَّفُ فارق السعر طوال الشهر الماضي، فهل تَتَكَلَّفُ الحكومة الزيادة الجديدة.

سعر البنزين في الريـاض

سعر البنزين أرامكو الريـاض

وسوف يتم الإعلان رسميا عن الأسعار الجديدة للبنزين من شركة أرامكو الريـاض يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس ويتم تعميمها على جميع أنحاء المملكة، على أن يبدأ العمل بها بداية من صباح يوم الأربعاء الموافق 11 اغسطس، وفي سياق متصل يأمل المواطنون في أن يتم مد قرار تثبيت سعر البنزين في الريـاض لمدة شهر آخر لاستمرار معاناة المواطنين من توابع جائحة كورونا المستجد كوفيد 19 الذي ضرب العالم العام الماضي ولا تزال توابعها تجر الأعباء الاقتصادية على كافة دول العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، سعر البنزين في السعودية| هل يرتفع سعر البنزين في السعودية هذا الشهر | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء