أخبار عاجلة

فتح الطيران بين مصر والسعودية .. التفاصيل الكاملة للقرار | عيون المملكة

فتح الطيران بين مصر والسعودية .. التفاصيل الكاملة للقرار | عيون المملكة
فتح الطيران بين مصر والسعودية .. التفاصيل الكاملة للقرار | عيون المملكة

يبدو أن فتح الطيران بين والسعودية لم يعد بعيدا، بل يقترب بشدة، خاصة بعد إعلان المملكة العربية الريـاض استقبال المعتمرين من خارج أراضي المملكة في يوم 10 من الشهر الجاري، والأول من شهر محرم، ذلك إلى جانب المباحثات المستمرة بين الجانبين المصري والسعودي.

فتح الطيران بين مصر والسعودية

يهتم الكثيرين بمعرفة موعد فتح وإعادة حركة الطيران السعودي مع مصر، وعلى رأس المهتمين هم من يعملون في المملكة العربية الريـاض، والذي عانوا بسبب قرار تعليق الطيران بين البلدين، وابتعدوا عن أسرهم لظروف لا إرادية.

شروط العودة من الريـاض إلى مصر

  • يتم السماح بالسفر إلى مصر لكل من يحمل شهادة أو إفادة الحصول على لقاح كورونا، وذلك بدون اشتراط لحمل شهادة  PCR، بشرط مضى 14 يوما على أخد الجرعة الثانية من لقاح كورونا سينوفارم أو ساينوفاك، أو انقضاء 14 يومًا من الحصول على جرعة واحدة من لقاح جونسون آند جونسون.
  • كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يستثنى الأطفال الأقل من سن 6 أعوام من الحصول على شهادة اللقاح، بشرط الحصول على شهادة أمتـحان PCR، وفقًا للشروط الخاصة التي حددتها الحكومة المصرية:

–  تسجيل وقت وتاريخ سحب العينة وهو بداية الوقت الذي يتم احتساب 72 ساعة من خلاله.

– وجود نسخة ورقية صادرة باللغة العربية أو الإنجليزية.

– أن تكون صادرة من مختبر رسمي معتمد في المملكة العربية الريـاض.

– وجود ختم المختبر المعتمد أو بدلًا عن ذلك تحتوي على الرمز السريع «QR» الخاص بالمختبر، ويذكر بها نوع عينة المسحة المأخوذة، ونوع التحليل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، فتح الطيران بين مصر والسعودية .. التفاصيل الكاملة للقرار | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء