أخبار عاجلة

العثور على ساعة ابل عند فقدانها أو سرقتها – شرح الطريقة الرسمية

العثور على ساعة ابل عند فقدانها أو سرقتها – إذا حدث الأسوأ وفُقدت Apple Watch أو سُرقت ، فلا داعي للذعر – فساعة معصمك لن يختفي إلى الأبد بالضرورة.

من الممكن العثور على Apple Watch إذا كانت متصلة بالإنترنت ، ويمكنك منع الآخرين من استخدامها أو الوصول إلى بياناتها. ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات المهمة.

شرح طريقة العثور على ساعة ابل عند فقدانها أو سرقتها :

العثور على ساعة ابل عند فقدانها أو سرقتها

العثور على ساعة ابل عند فقدانها أو سرقتها

كيف تجد Apple Watch الخاصة بك باستخدام iPhone

أثناء وجود Apple Watch لديك ، من المهم أن تقوم بإعداد Find My iPhone على iPhone المقترن من خلال النقر على الإعدادات> اسمك> iCloud> Find My iPhone.

بمجرد تمكينه ، سيكون من الممكن العثور على Apple Watch تلقائيًا.

إعلم أن Find My هي الطريقة الوحيدة لتحديد موقع Apple Watch عبر الإنترنت – لا يمكن لـ Apple والسلطات تتبعها بشكل منفصل.

بمجرد أن تصبح جاهزًا ، استخدم الخطوات أدناه للعثور على Apple Watch باستخدام iPhone.

1 – قم بتشغيل تطبيق Find My (أيقونة الرادار) على جهاز iPhone الخاص بك.

2 – اضغط على علامة تبويب الأجهزة.

3 – اضغط على Apple Watch لرؤيتها على الخريطة.

4 – إذا كانت Apple Watch الخاصة بك مدرجة في القائمة ، فيمكنك النقر فوق تشغيل الصوت لجعله يرن ، والتوجيهات للتنقل إليه ، ومفتاح التبديل Notify When Found لتنبيهك إذا لم يتم العثور على الجهاز على الفور.

5 – اضغط على تنشيط ضمن قسم “وضع علامة كمفقود” إذا كنت تعتقد أن ساعة ابل الخاصة بك قد فقدت أو سُرقت. سيتطلب هذا رمز المرور الخاص بك قبل أن يتمكن أي شخص من تعطيل ميزة Find My أو إعادة ضبط الساعة أو الاقتران بجهاز iPhone.

إقرأ ايضاً:  طرح نسخ رخيصة من ماك بوك وIMAC العام المقبل

6 – إذا لم تكن Apple Watch الخاصة بك على الخريطة وقمت بتمييزها على أنها مفقودة ، ففكر بشدة في تغيير كلمة مرور Apple ID وإبلاغ بسرقة الساعة.

كيف تجد Apple Watch الخاصة بك باستخدام iPhone

كيف تجد Apple Watch الخاصة بك باستخدام iPhone

كيف تجد Apple Watch الخاص بك باستخدام الكمبيوتر

مرة أخرى ، تأكد من إعداد Find My iPhone على iPhone المقترن بينما لا تزال لديك ساعتك. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تتبع Apple Watch عبر الإنترنت إذا كانت في غير محلها. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك العثور على Apple Watch على أي جهاز كمبيوتر به متصفح ويب حديث. ما عليك سوى اتباع الطريقة مباشرة.

1 – أدخل على موقع iCloud.com وقم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك. إذا تم تمكين المصادقة المكونة من خطوتين ، فقد يُطلب منك التحقق من هويتك.

2 – انقر فوق Find iPhone.

3 – انقر على كل الأجهزة ، ثم اختر ساعة Apple Watch الخاصة بك.

4 – إذا كانت Apple Watch الخاصة بك موجودة ، فيمكنك النقر فوق تشغيل الصوت لجعله يرن ، أو Lost Mode لتقييد الوصول (على غرار Mark As Lost على iPhone) ، أو Erase Apple Watch لمسح الجهاز.

5 – إذا لم يظهر الجهاز على الخريطة ، ففكر بشدة في تغيير كلمة مرور معرف Apple وإبلاغ الشرطة بسرقة الساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، العثور على ساعة ابل عند فقدانها أو سرقتها – شرح الطريقة الرسمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البريد حقيقي أم مزيف ؟ تحقق من ذلك بثلاث طرق سريعة وآمنة