أخبار عاجلة

الأن التقويم الدراسي 1443 عودة المعلمين في المملكة العربية السعودية | عيون المملكة

الأن التقويم الدراسي 1443 عودة المعلمين في المملكة العربية السعودية | عيون المملكة
الأن التقويم الدراسي 1443 عودة المعلمين في المملكة العربية السعودية | عيون المملكة

وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية الريـاض حددت المواعيد الجديدة بالتقويم الدراسي الْحَديثُ 1443 وأيضا تحديد عودة المعلمين والأداريين يرتفع بحث وتسأل العديد من الأشخاص في هذا الوقت للعاملين بالأدراة التعليمية المتنوعة المتوفرة في كافة مدن المملكة العربية الريـاض وقد اصدرت الوزراة قرارات عن التعديلات الجديدة الخاصة بموعد عودة المعلمين والأداريين في المملكة العربية الريـاض.

السنة الدراسية الجديدة في الريـاض

وذلك حيث يريد الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور خاصة مع دخول بداية العام الدراسي الْحَديثُ الخاص بعام 1443 بالمملكة العربية الريـاض.

حيث تم تحديد جميع التفاصيل المتعلقة بعودة المعلمين وبداية العام الدراسي الْحَديثُ من قبل وزارة التربية والتعليم هذا بواسطة التقويم الدراسي الْحَديثُ عبارة عن ثلاثة فصول دراسية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية الريـاض.

موعد عودة المعلمين والاداريين في الريـاض 1443

ويبحث المعملين والأداريين علي بداية عودة المدارس للعام الْحَديثُ وسوف يتم عودة المدارس بصورة رسمية يوم الأحد الموافق 29 أغسطس 2021 بينما يتم عودة المعلمين والأداريين بالمملكة العربية الريـاض يوم 23 أغسطس وبالنسبة للتوقيت بالتحديد موعد بداية السنة الدراسية للعام 1443 للأداريين الأحد 14 محرم الموافق 23 أغسطس 2021 ميلادياً، موعد بداية العام الدراسي للمعلمين الأحد 14 محرم الموافق 23 أغسطس 2021 ميلادياً.

موعد عودة الطلاب للسنة الدراسية في الريـاض 1443

وبعد غياب سنة كاملة عن الحضور في المدارس لروح الدراسة وروح الطلاب وها هي المدارس تستعد للعودة من جديد لهذا العام.

وقد يبحث الكثير من الطالبات والطلاب وخاصة أولياء الامور عن موعد بداية السنة الدراسية الجديدة في المملكة العربية الريـاض لعام 1443، ولما جاء في التقويم الدراسي الْحَديثُ بالعام الدراسي 1443 وقد تم تحديده رسميا أَثناء الفترة السَّابِقَةُ، موعد بداية الدوام المدرسي لسنة 1443 للطلاب كافة المراحل يوم الأحد 21 محرم الموافق 29 أغسطس 2021، موعد بداية يوم الأحد 21 محرم الموافق 29 أغسطس 2021، موعد بداية إجازة الفصل الدراسي الأول 25 نوفمبر 2021، موعد بداية الفصل الدراسي الثاني يوم 15 ديسمبر 2021

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الأن التقويم الدراسي 1443 عودة المعلمين في المملكة العربية السعودية | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى متى ينزل ساند لشهر سبتمبر 2021 -موعد صرف ساند 1443 | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء