أخبار عاجلة

رابط تقديم الكلية العسكرية الدورة 112 عبر موقع وزارة الدفاع العراقي - الشروط والأوراق المطلوبة | عيون المملكة

رابط تقديم الكلية العسكرية الدورة 112 عبر موقع وزارة الدفاع العراقي - الشروط والأوراق المطلوبة | عيون المملكة
رابط تقديم الكلية العسكرية الدورة 112 عبر موقع وزارة الدفاع العراقي - الشروط والأوراق المطلوبة | عيون المملكة

رابط تقديم الكلية العسكرية الدورة 112 من أَثناء موقع وزارة الدفاع العراقي، الذي خصصته الوزارة لكافة طلاب الثانوية العامة العلمية والأدبية والدبلومات التجارية والصناعية والزراعية، للالتحاق بالكلية العسكرية الدورة 112، وذلك بداية من 1 أغسطس حتى 5 أغسطس، لذلك نقدم لكم استمارة التقديم على الكلية العسكرية الدورة 112.

 الكلية العسكرية الدورة 112

فتحت وزارة الدفاع العراقية باب التقديم الكلية العسكرية الاولى دورة 112، وتسمح لجميع طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، وطلاب الدبلومات التجاري والصناعي والزراعي بالتقديم للالتحاق بالكلية العسكرية.

استمارة التقديم على الكلية العسكرية دورة 112

هذا ومن جانبها، وفرت وزارة الدفاع العراقية استمارة التقديم على الكلية العسكرية الدورة 112، من أَثناء موقعها الرسمي على الإنترنت، وأطلقت رابط فعال لها لبدء مبادرة الطلاب بالتقديم وملئ بياناتهم أَثناء هذا الرابط اضغط “هنا“، وذلك تحت بنود وشروط محددة حددتها الوزارة، ولابد من مراجعتها والتأكد من توافرها في الطالب قبل التوجه للتقديم.

رابط التقديم للكلية العسكرية الاولى دورة 112 من أَثناء موقع وزارة الدفاع العراقي

وقد أتاحت وزارة الدفاع التقديم لمدة أسبوع بداية من الأحد 1 أغسطس 2021، حتى يوم الخميس الموافق 5 أغسطس 2021، وذلك من أَثناء الموقع الإلكتروني الرسمي لها الخاص بوزارة الدفاع العراقي، وقد خصصت الوزارة رابط للتقديم في الكلية العسكرية، من أَثناء ملئ بيانات الاستمارة الخاصة بالكلية العسكرية على الموقع، ويمكن لجميع الطلاب في العراق الآن بالإسراع نحو التقديم وملئ كافة البيانات الخاصة بهم من أَثناء الرابط المباشر من هنا.

شروط التقديم على الكلية العسكرية الدورة 112 وزارة الدفاع العراقية

يجب أن يكون المتقدم متمتعاً بالجنسية العراقية “أب وأم”.

  • يجب أن لا يقل عمر الطالب المتقدم عن 18 سَنَة، وألا يزيد عن 22 سَنَة”بالنسبة للمدنيين”، وفيما يخص عمر الجنود الذين خدموا مدة 3 أعوام إلا يزيد أعمارهم عن 24 سَنَة.
  • أن لا يقل طول المتقدم عن 165 سم.
  • وأن يكون المتقدم حصل على  معدل 70% وما فوق عند تخرجه من المنتظـر التحضيري للفنون الحرة.
  • أن يكون المتقدم من خريجي الهندسة ما قبل المهنية ” التحكم، الإلكترونيات، الطاقة الكهربائية، السيارات” بمعدل 80% أو ما فوق.
  • يجب أن يكون الطالب لم يترك الجيش أو المدرسة.
  • لم يدرس الطالب في مدرسة عسكرية أو هرب منها أو تغيب وقت الدراسة.

وبهذا نكون قد انتهينا من عرض جميع المعلومات الخاصة، حول تقديم الكلية العسكرية الدورة 112، ووفرنا رابط التقديم للكلية العسكرية الاولى دورة 112 من أَثناء موقع وزارة الدفاع العراقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رابط تقديم الكلية العسكرية الدورة 112 عبر موقع وزارة الدفاع العراقي - الشروط والأوراق المطلوبة | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار بعد صدور الدفعة الشهرية عبر موقع query.gov.ps - عيون المملكة
التالى سقوط عارم يسيطر على سعر صرف الليرة التركية اليوم الجمعة 24/9/2021 بعد خفض أسعار الفائدة - عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء