أخبار عاجلة

مفاجأه سِعْرٌ الذَّهَبُ اليوم الأثنين 2-8-2021 وتراجع 3 جنيهات للعيار 21 هذا الصباح | عيون المملكة

مفاجأه سِعْرٌ الذَّهَبُ اليوم الأثنين 2-8-2021 وتراجع 3 جنيهات للعيار 21 هذا الصباح | عيون المملكة
مفاجأه  سِعْرٌ الذَّهَبُ اليوم الأثنين 2-8-2021 وتراجع 3 جنيهات للعيار 21 هذا الصباح | عيون المملكة

مفاجأه ثمن المعدن الأصـفر عيار 21 يوم الأثنين 2-8-2021، في الفترة السابقة إرتفع أسعار المعدن الأصـفر في الصاغة المحلية.  لقد عاد سعر الأوقية مرتفعاً مجدداً في البورصه أَثناء التعاملات الأسبوعية السَّابِقَةُ، ولقد إنخفض سعر جرام المعدن الأصـفر في بقيمة 3 جنيهات، ليبقي ثمن الجرام 21 اكثر تداولاً في الوجه البحري والوجه القبلي نحو 797 جنيهاً للجرام،  مقارنه بثمن ليلة أمس التي سجلت 788 جنياً، وهذا سعره بدون اضافة مصنعية التي قد تختلف من عيار الى اخر .

سعر جرام المعدن الأصـفر عيار 18

وبقي سعر جرام المعدن الأصـفر عيار 18 ادنى تكلفة ويرتفع محليا ليبقي (684 جنيهاً). هو الأكثر تداولاً في الوجه البحري في جهورية مصر العربية.

سعر جرام المعدن الأصـفر عيار 21

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ صعد سعر جرام المعدن الأصـفر 21 بطريقة مستمرة لليوم الثاني على التوالي. في البيع ليبلغ ثمن الجرام (797 جنيه) وهو العيار الاكثر تداولا في مصر.

سعر الجنيه المعدن الأصـفر

وأرتفع سعر الجنيه المعدن الأصـفر في مصر ليبلغ (6376 جنيهاً)، ويبقى وزن الجنيه المعدن الأصـفر الي 8 جرامات من عيار 21 الأكثر تداولاً في الوجه البحري والوجه القبلي.

سعر كيلو المعدن الأصـفر عيار 24

وبلغ سعر كيلو المعدن الأصـفر عيار 24 ( 911 الف جنبهاً) ويصل وزنه 1000جرام. ويصل ثمن أوقية المعدن الأصـفر عالمياً أَثناء اليوم نحو 1816 دولار. ولقد صَرَحْ المجلس الأحتياطي الفيدرالي أن يبقي ثمن الفائده على العملة الأمريكية الملقبة بالدولار القياسي بدون تغيير عند 0-0.25% ويجب الالتزام باستخدام كل الأدوات من اجل تَدْعِيمُ الأقتصاد الأمريكي.

سعر أوقيه المعدن الأصـفر عيار 24

وإرتفع ثمن أوقيه المعدن الأصـفر 24 ثمن يبلغ (28117 جنيه ) ويصل وزن الأوقيه الى 21 جرام من العيار 24 الأحسن جوده والأدنى تشكيلاً في مصر.

ثمن المعدن الأصـفر  في العالميه

إرتفعت ثمن المعدن الأصـفر عالمياً، في رد فعل مباشر علي قرار مجلس الأحتياطي الأمريكي وتراجع العملة الأمريكية الملقبة بالدولار.

ما هي علاقة سعر الفائده بالذهب

وتقلص ثمن الفائده المنخفضة وتكلفة الفرصة البديلة ليبقي معهم المعدن الأصـفر الذي لا يضر عائداً

ويبقى انتباه المستثمرين الى طلبات يساعد علي البطالة الاسبوعية الامريكية التي سوف تصدر الساعه 12:30 بتوقيت جرينتش

وصرحت بأول مؤشر للدولار الأمريكي الأقل مستوي في اكثر من اسبوعين ومن تراجع العملة الأمريكية الملقبة بالدولار تقليل تكلفة المعدن الأصـفر لممتلكة.

والمعادن النفيسة الاخرى، ربحت الفضة 1.13% الى 25.21 دولار، وإرتفاع البلاتين 0.7% الى 1072.01دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، مفاجأه سِعْرٌ الذَّهَبُ اليوم الأثنين 2-8-2021 وتراجع 3 جنيهات للعيار 21 هذا الصباح | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء