أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

الاعلان عن فتح الطيران بين مصر و المملكه العربيه السعوديه | عيون المملكة

الاعلان عن فتح الطيران بين مصر و المملكه العربيه السعوديه | عيون المملكة
الاعلان عن فتح الطيران بين مصر و المملكه العربيه السعوديه | عيون المملكة

لقد تم فتح الطيران بين و المملكه العربيه الـرياض، يقوم العديد من المصريين بالبحث عن ميعاد فتح الطيران بين مصر و المملكه العربيه الـرياض، وذلك لان  حركه الطيران بين مصر والسعوديه تم ايقفها من المملكه الـرياض كي تحافظ علي شعبها من انتشار فيروس كورونا، والشباب الذي لديهم اشغال ف المملكه العربيه الـرياض والاشخاص الذي يريدو ان ياتو الي الحج، والذي ينتظرهم اهلهم في المملكه العربيه الـرياض يبحثون علي هذا الامر.

متي فتح الطيران بين مصر والمملكه العربيه الـرياض

ولقد تم بَيْنَ وَاِظْهَرْ مصادر صحفيه،الـرياض قد اصدرت قرار فتح الطيران مع مصر في اول اغسطس القادم،ولكن لا يوجد اي تصريحات رسميه عن وقت فتح الطيران

ولكن عندما تعود الطيران بين مصر والمملكه العربيه الـرياض سوف يكون  في اجرءات مشدده علي المسافرين ويجب اتباعها حتي لا ينتشر فيروس كورونا بين المسافرين، الذي اتي للعالم من ديسمبر 2019 حتي هذا الوقت.

ومن الناس التي لا يطبق عليهم قرار الحظر العاملون بالقطاع الصحي السعودي واسرتهم، والدبلوماسيون، من بدء يوم 20 مايو كي يتم إِتْمام التعليمات لسفر هذه الفئات الي الـرياض، واهم هذه القواعد الحجر عليهم عند وصوليهم للمملكه العربيه الـرياض.

ما هي الشروط التي يجب توافرها من المسافرين القادمين الي الـرياض

  1. يجب علي القادمين الي المملكه العربيه الـرياض تسجيل بيناتهم في تسجيل التطعيم قبل ان ياتو الي المملكه العربيه الـرياض.
  2. يجب علي جميع القادمين ان يلتزموا بالاجراءات الصحيه، وان القادمين من المملكه المتحده  وجنوب افريقيا ومن ااي دوله يتم تحددها من الجهات الصحيه المختصه.
  3. ولا يتم دخول المسافرين داخل المملكه العربيه الـرياض قبل ان يتم عمل تحليل PCR للكشف علي فيروس كورونا(كوفيد 19)
  4. يكون شرط الفحص علي الغير سعوديين ممن اعمرهم فوق 8أعوام.

ما اسباب توقف الطيران بين مصر والسعوديه

لقد تم وقف السفر بين مصر والمملكه العربيه الـرياض من خمسه اشهر، وهذا بسبب فيروس كورونا، ومن اجل ان تحمي المملكه العربيه الـرياض شعبها في ان تتزايد عدد الاصابه بالفيروس.

وتم غلق الطيران السعودي مع مصر في شهر فبراير الماضي بسبب فيروس كورونا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الاعلان عن فتح الطيران بين مصر و المملكه العربيه السعوديه | عيون المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك | عيون المملكة

معلومات الكاتب

محمد القحطاني طالب في فرع التاريخ وتهمني قضايا إعلامية لا سيما تلك التي تمت بصلة الى المملكة والخليج العربي فبصراحة اني اتمنى ازالة هذا النظام حتى يتخلص شعبي من نيران الدكتاتورية العمياء