أخبار عاجلة
شيلات جديدة اليوم الوطني 91 - عيون المملكة -

تطبيق fannbox | تعرف على تطبيق فان بوكس للحفلات الموسيقية لأجهزة آيفون

تطبيق fannbox | تعرف على تطبيق فان بوكس للحفلات الموسيقية لأجهزة آيفون
تطبيق fannbox | تعرف على تطبيق فان بوكس للحفلات الموسيقية لأجهزة آيفون

تطبيق fannbox – يعتبر تطبيق فان بوكس أحد التطبيقات الشهيرة على مستوى الوطن العربي عموماً و على مستوى خصوصاً ، حيث يقوم بتوفير كافة الحفلات الغنائية بمختلف اشكالها و ألوانها بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الخاصة بـ احتفالا العيد الوطني للسعودية .

تطبيق fannbox

تطبيق fannbox

ما هو تطبيق fannbox :

هو أحد التطبيقات  الحديثة و السهلة و البسيطة التي تم تصميمها بطريقة رائعة تمكن المستخدم من التعامل معها بكل سهولة ودون أي تعقيد أو حاجة لخبرة معينة ، حيث يستطيع المستخدم أن يستمتع بالأمسيات الصيفية الخاصة به مع الأصدقاء أو أفراد العائلة عبر الحفلات الموسيقي و مجموعة من الأحداث الافتراضية بشكل مباشر عبر هذا التطبيق الذي يربط المعجبين مع المطربين المفضلين لهم من أي مكان حول العالم و في أي توقيت يريدوه ، هذا الأمر جعل التطبيق ذو رغبة كبيرة لدى الأشخاص و استطاع أن يستحوذ على ثقتهم و يجعلهم يقبلون على استخدام كل الخدمات التي يقدمها .

عدا عن ذلك قامت الهيئة العامة للترفيه الموجودة في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن إنشاء مجموعة من الحفلات المختلفة من أجل الاحتفال بالعيد الوطني السعودي رقم 90 والذي تم الاحتفال به ضمن اجراءات احترازية مشددة من أجل تفادي وباء كورونا ، إلا أنها أتاحت حجز مجموعة من التذاكر للمواطنين من أجل الاستمتاع بالحفلات الغنائية المفضلة لهم في هذا اليوم .

إقرأ ايضاً:  طريقة الاستعلام عن رخصة العمل وصلاحيتها في السعودية

كما أكدت الهيئة العامة للترفيه من خلال بيان صحفي تم نشره على الموقع الرسمي الخاص بها على شبكة الانترنت ، أن تطبيق fannbox سوف يقوم بتوفير عرض لكل الحفلات التي سوف يتم عرضها في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى المهرجانات المتنوعة الخاصة بهذا الاحتفال الرسمي و اليوم المميز .

يمكن لأي مواطن  سعودي أو ضمن الخليج العربي أن يقوم بتحميل التطبيق و متابعة كل الأحداث و الحفلات التي يتم تقديمها من خلاله ، عبر الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام آيفون وهو تطبيق مجاني بالكامل ، يمكن تحميله  بسهولة من هنا .

اقرأ أيضاً :

إزالة ملفات التطبيقات المحذوفة من ايفون | تعلم كيف تحذف النفايات من جوالك !

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، تطبيق fannbox | تعرف على تطبيق فان بوكس للحفلات الموسيقية لأجهزة آيفون ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البريد حقيقي أم مزيف ؟ تحقق من ذلك بثلاث طرق سريعة وآمنة