أخبار عاجلة

إخفاء المنشورات من ذكريات الفيسبوك | شرح الطريقة الصحيحة بالصور

إخفاء المنشورات من ذكريات الفيسبوك – تظهر ذكريات Facebook كتذكيرات يومية بالأشياء التي شاركتها أو تم وضع علامة عليها على الشبكة الاجتماعية. لا يمكنك إيقاف تشغيل ذكريات Facebook ، ولكن يمكنك التحكم في ما يظهر فيها من خلال استبعاد أشخاص وتواريخ محددة. في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية سأشرحح لك الطريقة.

إخفاء التواريخ والأشخاص من ذكريات الفيسبوك

إخفاء المنشورات من ذكريات الفيسبوك

إخفاء المنشورات من ذكريات الفيسبوك

لتعطيل تواريخ أو أشخاص معينين من الظهور في ذكرياتك على Facebook ، توجه إلى Facebook Memories Home أو حدد “Memories” من الشريط الجانبي أثناء تصفح Facebook في متصفح الويب على سطح المكتب.

سترى الآن قائمة بذكرياتك ، مع شريط جانبي على اليسار. انقر فوق “إخفاء الأشخاص” ثم ابدأ في كتابة اسم في المربع لإخفاء جميع الذكريات المرتبطة بشخص معين.

إخفاء الناس من ذكريات الفيسبوك

إخفاء الناس من ذكريات الفيسبوك

انقر على “إخفاء التواريخ” ثم انقر على “إضافة نطاق زمني جديد” لتحديد تاريخ البدء والانتهاء لاستبعاد الذكريات. يمكنك إيقاف تشغيل ذكريات Facebook بشكل فعال عن طريق وضع قائمة سوداء بنطاق التاريخ بأكمله في هذه القائمة.

إخفاء نطاقات تاريخ في ذكريات الفيسبوك

إخفاء نطاقات تاريخ في ذكريات الفيسبوك

يمكنك أيضًا الوصول إلى هذه المنطقة على تطبيقات Facebook للجوال. للقيام بذلك ، انقر فوق علامة التبويب “المزيد” (تبدو وكأنها ثلاثة خطوط أفقية) ثم اختر “ذكريات” واضغط على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. يمكنك الآن اختيار “إخفاء الأشخاص” أو “إخفاء التواريخ” لضبط ما يتم عرضه.

إقرأ ايضاً:  التجاهل في فيسبوك - الطريقة الصحيحة لتجاهل المنشورات المزعجة في الفيسبوك

تبديل تنبيهات ذكريات Facebook أيضًا

لا يمكنك إلغاء الاشتراك في ذكريات Facebook ، ولكن يمكنك بذل قصارى جهدك لتجاهل الميزة. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في تعطيل الإشعار المنبثق وتذكيرك بأن “لديك ذكريات” كل يوم.

للقيام بذلك ، توجه إلى Facebook Memories Home أو انقر فوق “Memories” في الشريط الجانبي أثناء عرض Facebook في متصفح سطح المكتب (قد تحتاج إلى النقر فوق “See More” أولاً).

تبديل إخطارات ذكريات الفيسبوك

تبديل إخطارات ذكريات الفيسبوك

انقر على “الإشعارات” في الشريط الجانبي على اليسار وحدد “بلا” لتعطيل إشعارات ذكريات Facebook أو “النقاط البارزة” فقط لمعرفة ما يعتبره Facebook أهم ما يميزك. ستستمر في رؤية الذكريات تظهر في “آخر الأخبار” ، ولكنك الآن لن تتلقى إشعارات إضافية عنها.

للقيام بذلك على الهاتف المحمول ، انقر فوق علامة التبويب “المزيد” (تبدو وكأنها ثلاثة خطوط أفقية) واختر “ذكريات” ثم انقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى. يمكنك الآن اختيار “بلا” لإزالة هذه الإشعارات تمامًا.

إقرا أيضاً: استعادة حساب فيسبوك | الطريقة الصحيحة لاستعادة حساب Facebook بسهولة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، إخفاء المنشورات من ذكريات الفيسبوك | شرح الطريقة الصحيحة بالصور ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البريد حقيقي أم مزيف ؟ تحقق من ذلك بثلاث طرق سريعة وآمنة