قالت وكالة "رويترز"، ان الإمارات وإسرائيل سيوقعان يوم الثلاثاء القادم اتفاقا للسماح بـ 28 رحلة تجارية أسبوعية بين مطار بن غوريون الإسرائيلي ومطاري دبي وأبو ظبي.

 

وأشارت الوكالة أيضا إلى أن الاتفاق يتضمن أيضا السماح برحلات طيران مستأجرة "غير محدودة" إلى مطار أصغر يقع في جنوب إسرائيل و 10 رحلات شحن أسبوعية.

وَشَدَّدْتِ الوكالة إلى أن تَعَهُد الطيران سيوقع في مطار بن غوريون ومن المتوقع أن تبدأ الرحلات بين البلدين بشكل فعلي في غضون أسابيع.

وبدورها، بَيْنَت وَاِظْهَرْت وزارة الخارجية الإسرائيلية، اليوم الأحد، سر رقم رحلة شركة الطيران "العال" إلى البحرين، اليوم الأحد.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت وزارة الخارجية الإسرائيلية على صفحتها الرسمية "إسرائيل بالعربية"، أن رمز الهاتف أو الكود الدولي إلى البحرين "+973" وهو رقم رحلة شركة الطيران العال إلى المنامة، أيضا.

وكانت الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية، قد أعلنوا رسميا في بيان مشترك نهاية أغسطس الماضي بدء المناقشات الأولى حول فرص وآفاق التعاون بين البلدان الثلاثة، في مختلف المجالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، قريبا... 28 رحلة جوية أسبوعيا بين تل أبيـب والإمارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.