قال مصدر le360 سبور المغربي أن جمال السلامي مدرب الرجاء يعاني من غيابات كثيرة، قبل المواجهة المرتقبة ضد الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع الموقع أن الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها كل من عبد الرحيم شاكر وسند الورفلي وعبد الجليل أجبيرة وعمر بوطيب، أكدت استحالة مشاركتهم أمام الزمالك، وفضل الطاقم الطبي للرجاء تجهيزهم لمباراة الإياب التي تقام السبت القادم بمصر.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يغيب عن الرجاء أيضا كل من أيوب نناح ومحمد زريدة، المصابان بفيروس كورونا، فيما يغيب أسامة سكحان لعدم قيده بالقائمة الأفريقية، وحميد أحداد لنهاية عقد الإعارة الذي يربطه بالرجاء، بعد أن لعب له معارا من الزمالك.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ باتشيكو مدرب الزمالك استقر على أن يعوض أحمد سيد زيزو غياب التونسي فرجاني ساسي لأنه أحد أهم الأوراق الرابحة لباتشيكو أَثناء الفترة النهائية حسب بوابة أخبار اليوم المصرية.

وكان الزمالك قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعد تخطي الترجي التونسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، فيما صعد الرجاء بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بسبب كورونا والإصابات.. موقع مغربي: 8 غيابات تربك الرجاء قبل لقاء الزمالك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.