ذكـر منوتشن، فور وصوله إلى مطار حمد، على رأس وفد أمريكي إسرائيلي يزور البحرين اليوم الأحد "نتطلع لمزيد من هذه الرجلات في الاتجاهين (تل أبيب والمنامة)".

وتـابع منوتشن "فخور بتمثيل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في هذه المناسبة".

وتوجه وفد إسرائيلي أمريكي مشترك إلى البحرين، صباح اليوم الأحد، على متن أول رحلة تجارية رسمية بين تل أبيب والمنامة، للتوقيع على إعلان سلام بين البحرين وإسرائيل، ضمن تَعَهُد الجانبين على إقامة علاقات طبيعية.

ويترأس الوفد الإسرائيلي رئيس مجلس الأمن القومي مائير بن شبات، وعضوية مدير سَنَة وزارة الخارجية ألون أوشبيز، ونائب مدير سَنَة مكتب رئيس الوزراء رونين بيرتس، فيما يرأس الوفد الأمريكي وزير الخزانة ستيفين منوتشين ومبعوث الرئيس الأمريكي للشرق الأوسط آفي بيركوفيتش.

ويشمل الإعلان التوقيع على ستة ملاحق تتعلق بالعلاقات بين البحرين وإسرائيل في مجالات مختلفة مثل الرحلات الجوية وتأشيرات السفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، وزير الخزانة الأمريكي: نتطلع لمزيد من الرحلات بين تل أبيب والمنامة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.