ونقل الإعلامي الإسرائيلي، باراك رافيد، عن ابن شبات، أمله في بناء علاقات عميقة وقوية ليس بين الحكومتين، الإسرائيلية والبحرينية فحسب، وإنما بين الشعوب أيضا.

وتابع ابن شبات: "إن إسرائيل تمد يدها للسلام مع شعب البحرين وقيادته، سنعمل على تغيير وجه المنطقة، ونتمنى زيارتكم قريبا في إسرائيل". 

فيما نشرت صحيفة "البلاد" البحرينية تقريرا مصورا لمستشار الأمن القومي الإسرائيلي، الذي يرأس وفد بلاده الزائر للعاصمة المنامة، وهو يقول: "التطبيع بين الطرفين سيفيد على أكثر من صعيد، وسيخلق صداقة حقيقية بين شعبينا، وإسرائيل في سلام حقيقي مع شعب البحرين.. معا سنغير وجه المنطقة، وأشكر شركائنا على جهودهم في التطبيع، وأشكركم على حفاوة الاستقبال". 

وتوجه وفدان إسرائيلي وأمريكي إلى البحرين، في أول رحلة تجارية رسمية بين تل أبيب والمنامة منذ إعلان تَعَهُد التطبيع الشهر الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، متحدثا بالعربية.. مستشار الأمن القومي الإسرائيلي في البحريـن: جئنا لإطلاق دائرة السلام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.