وقامت بالنشر الخارجية الإسرائيلية، ظهر اليوم الأحد، تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على "تويتر"، أكدت من خلالها أن رحلة الطيران الإسرائيلية رقم 973 على طائرة شركة "العال"، حلقت من أَثناء المجال الجوي السعودي في طريقها إلى المنامة عاصمة البحرين.

وتوجه وفدان إسرائيلي وأمريكي إلى البحرين، في أول رحلة تجارية رسمية بين تل أبيب والمنامة منذ إعلان تَعَهُد التطبيع الشهر الماضي.

ومن ناحيتـه، رحب وزير الخارجية البحريني عبد اللطيف الزياني، بالوفد الإسرائيلي والأمريكي لدى وصوله لمطار المنامة، في مراسم الاستقبال.

وذكـر الزياني: "أهلا وسهلا نحن نستهل إِتْمام إعلان السلام الذي وقعنا عليه في الولايات المتحدة الأمريكيـه.. هذا التوجه هو أفضل السبل وأنجعها لتحقيق السلام في ".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، السماء السعودية تشهد حدثا هو الأول من نوعه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.