وأفادت صحيفة "النهار" اللبنانية، مساء اليوم السبت، بأن القوى الأمنية اللبنانية تدخلت لتفرقة مجموعة من الشباب الذين أقدموا على أعمال شغب قرب مدخل مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية ، المواجه لأسواق بيروت.

وأعيد فتح الطريق في الاتجاهين على جادة شارل حلو، بعد انسحاب المتظاهرين من وسط بيروت، في صَوَّبَ الكرنتينا.

وأكدت الصحيفة أن المتظاهرين اللبنانيين انسحبوا من شارع بلدية بيروت إلى محيط بيت الكتائب، بعد تدخل القوى الأمنية والجيش.

وفي السياق نفسه، ذكــر الرئيس اللبناني ميشال عون، اليوم السبت، إنه بعد مضى سَنَة على انطلاق التحركات الشعبية، لا تزال يده ممدودة للعمل سويا على تحقيق المطالب الإصلاحية، مشددا على أن الإصلاح غير ممكن من خارج المؤسسات.

وتزامن خروج مظاهرات مساء اليوم السبت، مع الذكرى الأولى للاحتجاجات في لبنان، 17 أكتوبر/تشرين الأول سَنَة 2019 ، إثر فرض رسم مالي على الاتصالات المجانية من أَثناء تطبيقات المراسلة الإلكترونية مثل "واتساب" وتدهور الحالة المعيشية في البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، أعمال شغب قرب مجلس النواب اللبناني والقوى الأمنية تتدخل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.