أكد المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، النقيب ناصر العتيبي، أن فتح المنافذ البرية لاستقبال المواطنين والمواطنات وأفراد أسرهم من غير السعوديين من الدول المجاورة مباشرة، يمثل المرحلة الأولى من جهود إعادة المواطنين إلى المملكة.

وبين وأظهـــر، أَثناء حديثه مع "الإخبارية"، ردا على سبب اقتصار العودة على المنافذ البرية دون الجوية، أن هناك مرحلة مرحلة ثانية سوف يتم الإعلان عنها مستقبلًا، مشيرًا إلى أن المنافذ البرية لاستقبال العائدين تشمل البطحاء والخفجي والرقعي وجسر الملك فهد.

وكانت المديرية العامة للجوازات قد صـرحت السماح بدخول المواطنين والمواطنات وأفراد أسرهم من غير السعوديين والعمالة المنزلية المرافقة لهم إلى البلاد، وذلك من أَثناء المنافذ البرية من الدول المجاورة مباشرة للمملكة، شرط إحضار شهادة فحص (PCR - لغير السعوديين) بنتيجة سلبية من فايروس كورونا (كوفيد 19) ولا يكون قد مضى عليها أكثر من 48 ساعة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، "الجوازات": عودة المواطنين والعمالة المرافقة لهم عبر المنافذ البرية مرحلة أولى وهناك مرحلة أخرى سيعلَن عنها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.