القاهرة - سبوتنيك. وذكـر محمد الحوثي، الذي يشغل منصب رئيس اللجنة الثورية العليا في "أنصار الله"، في تغريدة على حسابه في "تويتر": "‏أخطأ دومينيك راب الطريق وكان المفترض من أجل خفض التصعيد اللقاء بالخبراء البريطانيين والأمريكيين في غرفة العمليات المشتركة فهم من يديرون المعركة ويصعدون في الجبهات".

وتـابع ساخرا: "وبالمناسبة تأخذ أيضا تقرير عن الطائرة نوع تورنادو"، في إشارة إلى المقاتلة التي أسقطتها "أنصار الله"، منتصف فبراير المنصرم.

وبشأن دعوة الوزير البريطاني إلى خفض التصعيد العسكري، ذكــر الحوثي: "نوافق الوزير على إيقاف العدوان الإجرامي وليس خفضه وهنا الفرق".

وكان وزير الخارجية البريطاني أكد عقب لقائه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، في الرياض، "لزوم خفض التصعيد عاجلا من قبل جميع الأطراف والاجتماع حول الطاولة قبل وقوع مزيد من الخسائر بالأرواح بلا داعي".

واعتبر دومينيك، الصراع في ‎اليمن، "واحدا من أسوأ الكوارث الإنسانية بالعالم التي من صنع الإنسان"، مجددا التأكيد على "دعم بريطانيا لحل سياسي في اليمن".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الحوثي يعلق على دعوة وزير الخارجية البريطاني صنعـاء إلى خفض التصعيد العسكري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.