سعودى 365 وصف نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله بن علي الملفي، الأوامر الملكية النهائية بأنها وقوف مستمر من قبل قيادة هذه الدولة العظيمة على كل ما يحفظ للوطن أمنه واستقراره، وقراءة صائبة في كل ما يحقق لشعبه الوفي تنميته المستدامة، وتطلعاته الكبيرة، من أَثناء حزمة من الأوامر المتنوعة، التي تؤكد حرص الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وبمساندة الفكر الإداري الشاب لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على المضي قدما نحو التطلعات والآمال واستشراف المستقبل، وفق متطلبات العصر، ومجاراتها أولاً بأول، من أَثناء عملية تكاملية من حيث الإدارة الحديثة والتنظيم المتسق مع سرعة وجودة المخرجات المرجوة.

وأكد أن تطلعات قادة هذه البلاد في تحقيق التقدم والازدهار لا تقف عند حد معين، ولهذا هي تعيش في حالة تجدد دائم، يتواكب مع الأسس التي قامت عليها هذه الدولة منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، داعيا الله سبحانه أن يحفظ للوطن قيادته وأمنه وشعبه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الملفي: قراءة صائبة لخدمة التنمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.