وذكـر نصر الله، أَثناء اللقاء: "شرّف الله الشهيد قاسم سليماني بالجهاد والشهادة، وختم له بأجمل عاقبة"، وذلك حسب وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية "إرنا".

وكشفت وبينـت الوكالة الإيرانية أن نصر الله تحدث أَثناء اللقاء، عن "بطولات وتضحيات الشهيد قاسم سليماني"، مؤكدا أن "حياته تم ختامها بأجمل عاقبة ألا وهي الشهادة في سبيل الله".

​وفي غضون ذلك الأمر فقد أَوْضَح الأراضي الأمريكية قتل قائد فيلق القدس، التابع للحرس الثوري الإيراني، يوم 3 يناير/ كانون الثاني الجاري، في هجوم نفذته طائرة دون طيار، بينما وصفت إيران الهجوم بـ"إرهاب الدولة"، وتوعدت بالانتقام.

وفي 8 يناير/ كانون الثاني، شنت إيران هجوما صاروخيا على قاعدتين عسكريتين في العراق، بينها قاعدة عين الأسد، التي تضم نحو 1500 جندي أمريكي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، نصر الله يستقبل ابنة قاسم سليماني... هذا ما قاله (بالفيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.