© REUTERS / HANDOUT

القاهرة - سبوتنيك. وذكـر المركز الإعلامي لألوية العمالقة العاملة ضمن القوات المشتركة، إن "طائرة استطلاع تابعة للحوثيين كانت تحلق وتحاول تصوير ورصد مواقع وتحركات القوات المشتركة شمال مديرية الدريهمي جنوب الحديدة".

وأكد "استهداف الجنود للطائرة وتمكنهم من إسقاطها".

وأشار إلى "تكثيف الحوثيين خروقاتهم اليومية للهدنة الأممية في الحديدة، بالقصف والاستهداف وحفر الخنادق ومحاولات التسلل نحو مواقع القوات المشتركة".

​وتقود الريـاض، منذ مارس/ آذار 2015، تحالفا عسكريا من دول عربية وإسلامية، دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في سعيها لاستعادة العاصمة ومناطق واسعة في شمال وغرب اليمن، سيطرت عليها الجماعة أواخر 2014، وبالمقابل تنفذ جماعة "أنصار الله" هجمات بطائرات دون طيار، وصواريخ باليستية، وقوارب مفخخة؛ تستهدف قوات سعودية ويمنية داخل اليمن، وداخل أراضي المملكة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، صنعـاء... القوات المشتركة تعلن إسقاط طائرة لـ"أنصار الله" في الحديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.