وذكـر ترامب في تغريدة من أَثناء حسابه بموقع "تويتر": "ينبغي على قادة إيران التخلي عن وجعل إيران عظيمة مرة أخرى بدلا من قيادتها نحو الدمار".

وفي وقت سابق، اليوم الجمعة،  ذكــر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب،، إن على المرشد الأعلى في إيران، آية الله على خامنئى، أن "ينتبه بشدة إلى كلماته"، وذلك عقب انتقاد خامنئي الولايات المتحدة في خطبة الجمعة في طهران.

وتصاعد الأضطرابات بين الولايات المتحدة الأمريكيـه وطهران عقب إعلان وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، أوائل الشهر الحالي، تنفيذ ضربة جوية بالقرب من مطار بغداد الدولي، أسفرت عن مقتل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، اللواء قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي، أبو مهدي المهندس، وآخرين.

حضرت إيران باستهداف قاعدة عين الأسد التي تضم قوات أمريكية في العراق، وتوعدت العديد من فصائل المقاومة العراقية باستهداف القوات الأمريكية ردا على اغتيال سليماني.

وجاء الهجوم الصاروخي الإيراني، بعد توعد طهران بالرد على ضربة أمريكية بطائرة مسيرة قتل فيها قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد العراقي، أبو مهدي المهندس، في بغداد. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، ترامب: يجب على قادة طـهـران التخلي عن الترويع و"جعلها عظيمة مرة أخرى" ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.