© REUTERS / EDGARD GARRIDO

أوْرَدَت ذلك بوابة "الأهرام" المصرية، اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أن محافظ ، عمرو حنفي، أكد استمرار البحث عن الصيادين المفقودين.

وذكـر حنفي إن هناك جهدا كبيرا من قبل وزارة الدفاع في هذا الشأن بإشراف مباشر من الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذي أَبْرَزَ توجيهاته، للتنسيق مع القوات الجوية للقيام بطلعات للتمشيط.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ شمل قيام القوات البحرية بعملية البحث على مدار الساعة، وأن هناك تنسيقا كاملا مع السلطات في المملكة العربية الريـاض، لإجراء عمليات البحث عن المفقودين لوجود احتمالات جرفهم بواسطة التيار إلى المياه الإقليمية الريـاض.

وَنَوَّهْتِ بوابة الأهرام المصرية إلى أن محافظ البحر الأحمر عقد اجتماعا بكبار الصيادين بالمحافظة للاستفادة من خبراتهم، وتم تحديد ثلاثة احتمالات للبحث على المفقودين بهم حسب التيار المائي، مشيرة إلى أنه أَبْرَزَ تعليماته بعدم خروج أي مركب صيد إلا بتركيب جهاز تتبع "GPS"، لحماية البحارة وسلامتهم، مشيرة إلى أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية والحصول على موافقتها بشأن هذه الأجهزة.

وفقد 4 صيادين قبالة سواحل مدينة الغردقة المصرية، حيث كانوا على متن سبيد بوت، مركب سريع، أَثناء رحلة صيد لهم في البحر، وكان من المنتظـر وصولهم، يوم الاثنين الماضي، لكنهم لم يعودوا حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، بتنسيق مع السعودية... مصر تواصل البحث عن الصيادين المفقودين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.