© REUTERS / TORU HANAI

القاهرة – سبوتنيك. وبحسب موقع صحيفة ""، أَبَانَ رئيس الوزراء الياباني، للسلطان هيثم بن طارق، عن خالص تعازيه للأسرة المالكة وللشعب العماني في وفاة سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد".

وصل رئيس الوزراء الياباني آبي شينزو، اليوم الثلاثاء، إلى العاصمة العمانية مسقط، آخر محطة في جولته الخليجية، التي بدأها من الرياض، وشملت زيارة العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبحسب وكالة الأنباء العمانية، كان في استقبال آبي بقصر العلم، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي أسعد بن طارق.

ويبحث آبي في مسقط آفاق التعاون وسبل تعزيز العلاقات الثنائية، فضلا عن فرص تخفيف الأضطرابات القائم، بعد مقتل الجنرال الإيراني قاسم سليماني في ضربة أمريكية بالعاصمة العراقية بغداد، يوم 3 يناير/ كانون الثاني الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، رئيس وزراء اليابان يصل سلطنة عمان آخر محطات جولته الخليجية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.