سعودى 365 «عكاظ» (الطائف)

داهمت الفرق الرقابية لبلدية غرب الطائف الفرعية، شقة سكنية حولها مخالفون إلى مستودع لتخزين المعسل والتبغ ومشتقاتهما بشكل غَيْر مَأْلُوف، ودون الحصول على تراخيص نظامية.

وكانت الفرق الرقابية مدعومة بالجهات الأمنية، قد رصدت تحركات من قبل عمالة تتوافد على الشقة بشكل مريب، حيث تقوم العمالة داخل الشقة بصنع خلطات التبع والمعسل، وتخزينها بكميات كبيرة في بيئة غير صحية وبطرق غَيْر مَأْلُوفة، وتم ضبط ومصادرة محتويات الشقة وإحالة العمالة للجهات المختصة.

وبينت الأمانة أن بلدية غرب الطائف الفرعية أغلقت الموقع نهائياً، وأتلفت الكميات المصادرة نظراً لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومخالفتها للأنظمة والتعليمات.

وشملت المخالفات المضبوطة عدم وجود تراخيص لمزاولة النشاط، وافتقار الموقع للاشتراطات الصحية، إضافة إلى تدني مستوى النظافة، واستخدام مواد مجهولة المصدر وسوء الحفظ والتخزين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الطائف: مداهمة شقة حولها مخالفون إلى مصنع لـخلطات المعسل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.