© Sputnik . Denis Abramov

وخلال تَدُشِّينَ أعمال الندوة الـ "24" لرؤساء هيئات التدريب بالقوات المسلحة العربية، ألقى مدير الإدارة العسكرية ومجلس السلم والأمن العربي بالجامعة العربية طارق عبدالسلام، كلمة نيابة عن رئيس قطاع الشؤون العربية والأمن القومي السفير خليل إبراهيم الذوادي، وذلك حسب وكالة الأنباء الريـاض "واس".

وأكد الذوادي، أن إنشاء مركز التدريب العسكري، يأتي لتدعيم الروابط بين الجيوش العربية وتوفير مناخ ملائم يضع أسس التعاون والشراكة العربية العسكرية على أعلى المستويات وتبادل الخبرات في مختلف المجالات العسكرية.

وشدد على أن "قطاع الشؤون العربية والأمن القومي، ممثلا في الإدارة العسكرية ومجلس السلم والأمن العربي، سيبقى حريصا على تنظيم الاجتماعات والندوات الخاصة بالقوات المسلحة، ومعتزا بروح المسؤولية التي تعمل بها تلك القوات لما فيه خير للأمة العربية وتطلعاتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، جامعة الدول العربية تلمح إلى قرار عسكري مرتقب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.