سعودى 365 هنادي المالكي (جدة)

نصح الخبير التقني فيصل السيف متسوقي المتاجر الإلكترونية بضرورة الحرص على الاطلاع على خانة البائع، لأنها توثق الشخص الذي سيشترى منه المنتج، والاحتفاظ بنسخة مصورة للسلعة من الموقع لمقارنة الأسعار بعد تخفيض الجمعة السوداء.

وشدد السيف لـ«عكاظ» على أنه يجب على المتسوق استخدام كلمات سر مختلفة لجميع حساباته، وربط حساب الإيميل في الجوال من أَثناء الربط الثنائي حتى تكون هناك حماية عالية لمعلوماته كي لا يقع ضحية للابتزاز والتحايل من بعض المتاجر الإلكترونية غير المعروفة. كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يجب على المتسوق استخدام المواقع والتطبيقات الرسمية للشراء واستخدام البطاقات المتاحة التي تعطي حدا أساسيا من القدرة المالية، والأمر مستحسن استخدامه مع بعض المتاجر المشكوك في وضعها ونوعها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، خبير تقني: اطلعوا على خانة البائع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.