سعودى 365 نقل مستشار الشريفين أمير منطقة الأمير خالد الفيصل تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان - رحمه الله -، سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع مغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

جاء ذلك، أَثناء استقبال الشيخ محمد بن زايد أمس (الأربعاء) في قصر مشرف بالعاصمة أبوظبي، الأمير خالد الفيصل على رأس وفد ضم وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان، وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وعدداً من المسؤولين، بحضور عدد من المسؤولين بالإمارات.

وأَبَانَ الجميع عن صادق تعازيهم ومواساتهم في وفاة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يشمله بواسع رحمته ورضوانه ويلهم آل نهيان الكرام جميل الصبر والسلوان في فقيدهم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون المملكة ، الفيصل ينقل تعازي خادم الحرمين وولي العهد إلى محمد بن زايد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.